الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. شريف إكرامي يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للجماهير

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 04:52 م

أعلن شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، رحيله عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، موجهًا رسالة خاصة إلى جماهيرة القلعة الحمراء وإدارة النادي.

ويعتمد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على محمد الشناوي لحماية عرين الفريق الأحمر، بجانب تجاهل شريف إكرامي وعدم منحه فرصه خلال الايام الماضية.

وكان فايلر قد طالب لجنة التخطيط بقياده محسن صالح، بتجديد عقد شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأحمر.

وكتب شريف إكرامي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئًا ولاعبًا بالفريق الأول، و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها ارفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضًا من حساسيه تجاه هذا الملف”.

وتابع إكرامي: “23 عامًا اعتادت فيهم علي تحمل المسئولية داخل الملعب فلا يوجد متعه في كره القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملاً شعار الأهلي، وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظرًا فرصه حقيقية ولكن يوم تلو الأخر يصبح الواقع أكثر صعوبه”.

وأضاف: “صراع معنوي شديد أجبرني علي ضرورة اتخاذ القرار الأصعب، فهو النادي الذي بداخلي ذكرى جميلة في كل ركن من أركانه والفريق الذي لم أتخيل أن أحمي عرين آخر سواه، فالقرار كان عبئًا نفسيًا ثقيلاً ولكن ترك مركزي بلا أزمات فنيه واستقرار الفريق وموقف الإدارة، كلها عوامل أعانتني علي اتخاذ القرار”.

وأشار شريف إكرامي:”لم أكن أنوي مطلقًا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي، لكن في نفس الوقت حاولت جاهدًا السيطره علي رغبتي في التواجد داخل الملعب، فتره ليست بالقصيرة دامت أكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافي والتزامي الكامل، مطبقًا كل ما تعلمته من مبادئ و نظام وسلوك طوال مسيرتي داخل النادي”.

واسترسل: “فلم يكن هنالك أي خيار غير ضرورة البحث عن مكان آخر أتواجد فيه داخل الملعب، قرار يقبله و يدعمه العقل ويرفضه بشده القلب، فالنادي الأهلي وجمهوره هما الأساس الذي صنع اسم وعائلة إكرامي، لكن رغبتي الشديده في المشاركة داخل الملعب قبل فوات الآوان حالت دون استمراري”.

وأوضح: “في البداية أود أن أشكر مسئولي النادي الأهلي سواءً كانت رغبتهم استمراري داخل الفريق أم لا وكل التوفيق لهم في ما هو قادم، شكرًا جزيلاً لكل مدرب حراس مرمي ومدير فني تعاملت معه، فكل منكم كان له بصمة استفدت منها خلال مشواري داخل جدران النادي”.

ووجه إكرامي رساله لجماهير الأهلي قائلاً: “جمهور الأهلي الكبير، مساندتكم ودعمكم كانوا السبب الرئيسي في أي نجاح حققته أو كنت جزء منه، فأنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه ومازلتم، وحبكم و حترامكم بالنسبة لي أكثر أهميه من أي بطولات تحققت وسيظلوا دائمًا التاريخ الحقيقي وأجمل ذكرى لي في مشواري”.

واختتم إكرامي حديثه قائلاً: “نهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي، بإرادتي أرحل من الباب الكبير، مرفوع الرأس، فخورًا بما حققته، باحثًا عن تجربة وتحدي جديدين، و سأظل دائمًا ممتن لهذا الكيان و فخورًا بانتمائي له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وأعود إليه يومًا ما مستقبلاً إذا شاءت الأقدار”.

تابع مواقعنا