الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب تظاهرات القرية.. النيابة العامة تأمر بضبط شقيقي المتهم بقتل طفليه

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/أغسطس/2018 - 01:46 م

أمرت النيابة العامة اليوم بضبط شقيقي محمود نظمي وهما “حمادة ورضا”، بتهمة التحريض على أحداث التظاهر التي شهدتها مدينة “ميت سلسيل”، والتي خرجت للمطالبة بإظهار الحقيقة في قضية مقتل الطفلين.

وأوضح مصدر قضائي أن النيابة العامة وجهت لشقيقي المتهم اتهامات بـ”إثارة الرأي العام ضد جهات التحقيق التي تمارس عملها لكشف الحقيقة، وهو ما يؤثر على سير القضية”، بالإضافة إلى تأليب الرأي العام وتهديد الاستقرار، خاصة أن القضية أصبحت “قضية رأي عام”.

وشهدت قضية مقتل طفلي الدقهلية تطورات جديدة، اليوم الخميس، في أعقاب غضب بين الأهالي ورفض للرواية التي تتهم محمود نظمي والد الطفلين بقتلهما، معتبرين أن اعترافه جاء في أعقاب ضغوط مورست عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على والد الطفلين، بعد أن اختفى في ظروف غامضة عقب تشييع جثمان الطفلين، وذلك عقب الضجة الإعلامية التي أثارتها الواقعة.

ولا يزال البعض يرفض الاقتناع بأن المتهم أقدم على ارتكاب جريمة قتل طفليه، بالتزامن مع تردد روايات أخرى تقول إن ثمة غموضًا لا يزال يكتنف القضية ربما يتعلق بتجارة الآثار، مارس خلالها بعض أصحاب النفوذ ضغوطًا وتهديدات على “نظمي” أجبرته على الاعتراف بالجريمة.

تابع مواقعنا