الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يمنح مصر شرف تنظيم حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 06:50 م

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” منح مدينة الغردقة شرف استضافة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا، بعد نجاح تنظيمها للحفل الذي أقيم في مطلع يناير.

وجاء قرار “كاف” باختيار الغردقة لتنظيم الحفل لمدة عامين متتالين في 2020 و2021 خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي الذي أقيم اليوم في المغرب.

وقد سبق وأعلن رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس جمعية الاستثمار السياحي في البحر الأحمر، ومنظم حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا أنه أنهى اتفاقه مع مسئولي كاف من أجل منح مصر شرف تنظيم الحفل خلال العامين المقبلين.

بعد نجاح الأفضل في إفريقيا.. “فيفا” يدرس إقامة حفل أفضل لاعب في العالم بمصر

وكانت في وقت سابق كشفت مصادر مطلعة عن أهم ماسيتم إعلانه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا، حيث إن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، سوف يعلن قرار إقامة حفل كاف لأفضل لاعب في إفريقيا عامي 2020 و2021 في مدينة الغردقه بعد النجاح المبهر لحفل كاف 2019.

وأوضحت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن هناك معلومات مؤكدة، أن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرۃ القدم “فيفا”، يدرس حاليًا تنظيم حفل أفضل لاعب في العالم، بمصر في مدينة الغردقة في ظل نجاح حفل الأفضل في إفريقيا والذي كان ناجحًا بكل المقايس.

أول تعليق من محمد صلاح على فوز “ماني” بجائزة الأفضل في إفريقيا 2019 (صورة)

كانت مدينة الغردقة شهدت الحفل الأسطوري للكاف، بحضور كبار الشخصيات ونجوم العالم في الكره وحصل خلالها ساديو ماني على جائزه احسن لاعب في القاره ويوسف البلايلي الأفضل محليا، حيث أبهر الحفل العالم حيث أقيم مسرح عائم وسط مياه البحر الأحمر.

تابع مواقعنا