الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الاثنين 3-2-2020.. كاف يمنح مصر شرف تنظيم حفل الأفضل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:04 ص

يقدم لكم“القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الاثنين 3/2/2020 داخل الصحف والمواقع الإخبارية.

مدرب نواذيبو: قدمنا مباراة كبيرة أمام بيراميدز ونتمنى فوزه بالكونفدرالية

تحدث الكاميروني جويا موريل، المدير الفني لفريق نواذيبو الموريتاني، عن المواجهة التي جمعت بين فريقه ونظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقية وانتهت بخسارته بهدف دون رد.

مدرب بيراميدز: أهدرنا فوزًا كبيرًا على نواذيبو.. ومواجهة الأهلي لها حسابات مختلفة

تحدث الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن فوز فريقه اليوم أمام نظيره نواذيبو خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بهدف دون رد.

جهاد جريشة حكما للفيديو في مواجهة أولمبيك آسفي واتحاد جدة بالبطولة العربية

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تعيين الحكم المصري جهاد جريشة ضمن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مواجهة أولمبيك آسفي المغربي واتحاد جدة السعودي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب “البطولة العربية”.

“كاف” يمنح مصر شرف تنظيم حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” منح مدينة الغردقة شرف استضافة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا، بعد نجاح تنظيمها للحفل الذي أقيم في مطلع يناير.

أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام نواذيبو بطل موريتانيا

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، التشكيل الذي سيواجه نواذيبو بطل موريتانيا، في تمام الساعة السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصري بالزي التقليدي أمام ورينجرز النيجيري اليوم بالكونفيدرالية

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة الجولة السادسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية، التي تجمع بين المصري ومضيفه فريق اينوجو رينجرز النيجيري.

تقارير سعودية.. أهلي جدة يطيح بمدربه كريستيان جروس

تتعالى الأصوات داخل نادي أهلي جدة السعودي، لإقالة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، في ظل النتائج السيئة التي حققها مع الراقي خلال مشاركته في بطولة الدوري.

مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء توتنهام، بعد قليل على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يزيد جراح مانشستر سيتي بثنائية في البريميرليج 

حقق فريق توتنهام الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

سيتين يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة ليفانتي في الليجا

أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل لاعبيه الذي سيخوض به مواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا