السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي يستنجد بالخطيب لتجديد عقد شريف وبقائه في الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 11:55 ص

أجرى إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ووالد حارس مرمى الأهلي الحالي شريف إكرامي، اتصالات عدة، أمس، برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لإقناعه بتجديد عقد نجله شريف مع المارد الأحمر وعدم رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن شريف إكرامي، أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد موسمين من التواجد على دكة البدلاء ونهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وعدم مفاتحته في أمر التجديد حتى الآن.

إكرامي يعلن الرحيل عن الأهلي

وعلم إكرامي الكبير أن سبب رغبة نجله شريف في الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى ناد آخر للحصول على فرصة المشاركة، هي غيابه عن التشكيلة الأساسية والاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى منذ موسمين، بجانب رفض النادي الأهلي تجديد تعاقد شريف إكرامي مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ورغم اقتراب الموسم على الانتهاء إلا أن إدارة الأهلي ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ لم يفاتحوا شريف إكرامي في أمر تجديد عقده حتى الآن، وهو ما يؤكد رغبة الإدارة في الإطاحة بالحارس القديم، حيث ينتهي الموسم الجاري عقود كل من شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي وحسام عاشور.

وأجرى إكرامي اتصالات بالخطيب، بحسب مصادر لـ“القاهرة24″، لإقناعه بتجديد عقد شريف موسمين جديدين وبقائه في النادي وعدم رحيله بنهاية الموسم، خاصة أنه لم يفتعل أية أزمة طوال الموسمين السابقين رغم تواجده على دكة البدلاء، وطالبه برد الإدارة الجميل له بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم.

شريف اكرامي
شريف اكرامي

تفاصيل خناقة قوية بين شريف إكرامي وصالح جمعة (فيديو)

ويرغب إكرامي الكبير في إقناع بيبو بتجديد عقد شريف إكرامي مع النادي، ومن ثم إقناع نجله بالبقاء في الأهلي على أمل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، أو التواجد بأي منصب إداري بالنادي بعد اعتزاله بدلا من رحيله عن النادي الأهلي، واعتزاله بقميص أي فريق آخر.

تابع مواقعنا