الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 66 طبيبًا وفنيًا بمستشفي الأطفال التخصصي بالبحيرة للتحقيق.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 12:59 م

قرر المهندس سعد الله رشوان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، إحالة 66 من العاملين بمستشفي الأطفال التخصصي بدمسنا من طبيب وموظف وفنيين وعمال للتحقيق، عبارة عن 64 ترك عمل و2 غياب بدون إذن، وتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال الحملة الرقابية المفاجئة التي قامت بها لجنة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية للوقوف على مدى الانضباط الإداري بالقطاعات الخدمية وخاصة قطاع الصحة، ومستوى النظافة، وتوافر الأدوية، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

كان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، شدد على ضرورة إستمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الحكومية والخدمية بمراكز ومدن المحافظة لتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

مؤكدا عدم قبوله أي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

يُشار إلى أن الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، زار مستشفي الأطفال التخصصي بدمسنا، أول أمس، تفقد خلال الزيارة العيادات العامة والتخصصية، واطمأن على الحالات الموجودة بوحدة الحضانات، وكذلك وحدة العناية المركزة للأطفال والتي تم تشغيلها بسعة 10 أسرة و 4 حضانات.

وكلف وكيل المديرية بالإشراف مع اللجنة المشكلة لاستكمال تشغيل باق أقسام المستشفى ليكون أول مستشفى تخصصى للأطفال على مستوى جميع المحافظات، ويتبع لمديرية الصحة بالبحيرة.

تابع مواقعنا