الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة عن انفصالها عن عمرو حمزاوي: “أسباب شخصية ملهاش علاقة بالسياسة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 11:23 ص

حلت الفنانة بسمة ضيفة على برنامج “القاهرة الآن”، الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدى، ويُعرض عبر شاشة قناة الحدث.

وكشفت الفنانة، خلال الحلقة، أسباب انفصالها عن طليقها عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، وأنها لأسباب شخصية لا علاقه لها بالسياسة ولا بالشخصيات.

وأضافت أن علاقتها بطليقها قائمة على ود واحترام وصداقة، معلقة:” “مبتعاملش مع عمرو حمزاوي، ولكن بتعامل مع عمرو أبو بنتي”.

وتابعت أن شعورها بالأمومة و غيابها بعد سنوات طويلة جعلها تشعر بالنصوج” فهمت إن الدنيا مش سهلة والحياة مسؤوليات مش رحلة “.

بسمة تكشف سبب مشاركتها في بطولة فيلم “رأس السنة”

كما كشفت سبب عودتها للسينما، قائلة: “أنا عاوزة أمثل وبحب أمثل حتى لو في صالون بيتي، بس بحكم العادة اتربينا إن السينما هى اللي عايشة سنين أطول، مش كقيمة أعلى، ولكن كوسيلة توصيل مختلفة، بالإضافة إلى إنها وسيلة تجمع كل المعلومات في وقت قصير”.

وتحدثت عن مشاركتها في فيلم “رأس السنة”، قائلة:”حبيت الفيلم، كونه يحتوي على شبكة علاقات بين الشخصيات، وإن كل شخصية مختلفة عن الأخرى وملامحهم مختلفة، وكيفية تعاملهم مع الظروف المختلفة واختلاف الطبقات”.

وعن دورها في الفيلم، استكملت حديثها قائلة: “أجسد شخصية سيدة شجاعة مقارنة بمجموعة البشر التي تعيش معهم، وتطالب بحقها، ويظهر كل من الفنانة إنجي المقدم وشيرين رضا أصدقاء لي في الفيلم”.

” فيلم رأس السنة” من تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وإنجي المقدم، وهدى المفتي، وعلي قاسم.
تابع مواقعنا