الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الليثى ناعيًا نادية لطفي: فنانة عظيمة أثرت السينما المصرية بأعمال خالدة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 02:09 م

نعى الإعلامى الدكتور عمرو الليثى الفنانة القديرة الراحلة نادية لطفى، والتي وافتها المنية داعيا الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

ونشر الليثي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “انعي بمزيد من الحزن و الأسى الفنانة الكبيرة نادية لطفي التي أثرت السينما المصرية بأعمال خالدة و التي قدمت للإنسانية أعمالا عظيمة.

عمرو الليثي
عمرو الليثي

ومن الجدير بالذكر أن شركة أفلام الليثي أنتجت العديد من الأفلام الهامة في تاريخ السينما المصرية للفنانة الراحلة، التي وافتها المنية اليوم عن عمر ناهز 83 عامًا.

وصرح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لـ “القاهرة 24” عن وفاتها بعد صراع دام لفترة طويلة مع المرض، وذلك بمستشفى المعادي العسكري.

أشرف زكي يعلن وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عامًا.. ويكشف إجراءات العزاء والدفن

وأكد نقيب الممثلين أنه جار الآن العمل على إنهاء تصاريح الدفن، على أن يتم الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء بعد وقت قليل.

ومؤخرًا أعلنت رضا فرغلي، مديرة أعمال الفنانة نادية لطفي، أن الأطباء منعوا الزيارات عن الفنانة القديرة، يوم الجمعة السابقة، بسبب تدهور حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها كانت دائما بجانبها بغرفة العناية المركزة.

أضافت، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنها قبل دخولها المستشفى بيوم واحد طلبت الدعاء لها من الجميع بسبب الوعكة الصحية التي أصابتها.

وأكدت على أن حقيقة المرض الذي تعاني منه الفنانة كان مجهولًا، وهو سبب دخولها غرفة العناية المركزة ودخولها في غيبوبة كاملة منذ أيام.

تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة نادية لطفي قبل وفاتها.. ووصيتها للجمهور

 

تابع مواقعنا