الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يكشف كواليس فسخ عقد بوطيب.. وبند يتيح استرجاع مستحقاته

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 04:50 م

كشف مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس فسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفارس الأبيض، من قبل القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر القلعة البيضاء، إن النادي قام بفسخ التعاقد مع خالد بوطيب خاصة بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق منذ فترة طويلة.

وتابع مرتضي منصور، في تصريحات، يوجد بند في عقد بوطيب ينص على أن من يقوم بفسخ التعاقد أولا يحصل على كل المستحقات المالية التي دفعها، والطرف الثاني ليس له الحق في المطالبة بأي شئ. واستكمل خالد بوطيب، سيفاجئ بفسخ تعاقده أثناء تواجده في الاتحاد المصري لكرة القدم والزمالك قام بفسخ العقد قبله. وأوضح رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء أن إدارة النادي قد أقدمت على ذلك في ظل غياب خالد بوطيب عن الحضور لأي مستشفى للخضوع للجراحة التي كان من المقرر أن يخضع لها . وأضاف أن الزمالك حجز له في أكثر من مستشفى وأكثر من مرة ولكن المغربي لا يحضر بالإضافة إلى عدم حضوره للتدريبات، ورغم ذلك قمنا بإرسال خطابات للانتظام في المران الجماعي لكن دون جدوى. وتابع: “بوطيب يظن أن وكيله ” ناصح” لكن هو يتعامل مع رئيس الزمالك، وهو رجل قانون، لذلك لن نسمح بتكرار ما حدث مع أجوجو مرة أخرى”.

مرتضى منصور يعلن فسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك سيرتدون قمصان عليها صورة السيسي في قطر

تابع مواقعنا