الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أرجو قراءة الفاتحة والدعاء”.. دنيا سمير غانم تنعى نادية لطفي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 04:47 م

نعت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم النجمة الكبيرة الراحلة نادية لطفي، التي رحلت وتركت قلوب متابعيها وجمهورها تعاني من الحزن والأسى لفقدان تلك الدعامة الهامة في قلب الساحة الفنية.

ونشرت دنيا صورة للفنانة الراحلة وعلقت عليها، ليظهر الحزن عليها، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، قائلة: “إنا لله و إنا إليه راجعون، البقاء لله، أرجو قراءة الفاتحة و الدعاء من فضلكم”.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وبعد نشرها لتلك الصورة علق عليها العديد من متابعيها وجمهور نادية لطفي، ليبرز مدى حزنه لفقد تلك النجمة الكبيرة، التي أعطت الكثير للسينما والدراما، كما كان لها الكثير من مواقف النضال التي يشهد بها جميع أصدقاؤها من أفراد الوسط الفني، حيث عملت كممرضة في مستشفى القصر العيني أثناء حرب أكتوبر 1973.

منهم حفيدة هولندية.. أربع شائعات لاحقت الفنانة نادية لطفي حتى أيامها الأخيرة

وصرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ “القاهرة 24” بوفاة الفنانة، وأضاف أنه جار العمل على إنهاء تصاريح الدفن لترقد في مقرها الأخير.

كانت نادية لطفي تعاني من مرض شديد خلال الفترة السابقة، ودخلت على إثره مستشفى المعادي العسكري، وأصابتها غيبوبة أفقدتها الوعي لمدة 10 أيام، لم تستيقظ فيهم سوى ساعة واحدة لتطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

وصرحت مصادر مقربة من أسرة الفنانة نادية لطفي بموعد الجنازة على أن تُقام ظهر غد الأربعاء، والعزاء يوم الخميس القادم بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

تعرف على موعد جنازة الفنانة نادية لطفي ومكان العزاء

تابع مواقعنا