الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

54 قُبلة في فيلم واحد تُشعل شجارًا بين نادية لطفي ومحرم فؤاد

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 07:33 م

روت مجلة الموعد عام 1971 أن شجارًا دبّ بين النجمة نادية لطفي، والمطرب محرم فؤاد التحضير لفيلم “عشاق الحياة”، وذلك بسبب فيلم أبي فوق الشجرة، الذي شاركت فيه لطفي العندليب عبد الحليم حافظ البطولة.

ويُقال إن محرم فؤاد كان يضع نجاح عبد الحليم حافظ محط أنظاره دائمًا، فأراد تقديم فيلم يفوق فيلم “أبي فوق الشجرة”، الذي تم تقديمه عام 1969، وحقق نجاحا كبيرا فور عرضه في السينمات، لذلك قرر التعاون مع الشقراء نادية لطفي التي كانت سببًا رئيسيًا في نجاح الفيلم، وتم الترويج له بأنه أكثر فيلم عربي يحتوي على عدد قبلات حيث وصلت القبلات فيه إلى 52 قُبلة.

وبدأ محرم فؤاد وقتها باعتباره مُنتج الفيلم في الترويج للفيلم الذي سيجمعه بنادية لطفي، في حملة ضخمة بالصحف والمجلات، بجملة عريضة وهي أن “عشاق الحياة” سوف يفوق أبي فوق الشجرة في عدد القبلات، حيث سيحتوي على 54 قبلة أي أكثر منه بقبلتين، الأمر الذي أثار حفيظة الفنانة القديرة ودب وقتها خلاف كبير بينها وبين فؤاد.

وقامت وقتها صاحبة النظارة السوداء، بالاتصال بمحرم فؤاد وعاتبته بشدة، وهددته بأنها ستتوقف عن تصوير الفيلم، إذا استمرت حملة الدعاية بهذا الشكل، الأمر الذي اعتبرته إساءة لسمعتها كفنانة وإلى كرامتها كأم وزوجة، الأمر الذي جعل محرم وقف تِلك الحملة بالفعل ليرضيها.

تابع مواقعنا