الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيكي أندرسون مذيعة “CNN” تغني لمحمد صلاح من أبو ظبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 10:20 م

ظهرت المذيعة البريطانية “بيكي أندرسون” علي هامش حفل ختام التجمع العربي الإعلامي للأخوة الإنسانية المنعقد في أبو ظبي، والتي قدمت بيكي حفل ختامه، وسط حضور عدد من الشخصيات الدولية والشيخ عبد الله بن زويد وزير خارجية الإمارات، في فيديو فكاهي نشره الكاتب الصحفي محمود التميمي عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”.

وفاجأت “بيكي” التميمي بغنائها لأغنية اللاعب المصري المحترف محمد صلاح، “مو صلاح”، التي يرددها الجمهور الإنجليزي دائمًا في مباريات ليفربول، وذلك بعدما علمت من التميمي أنه مصري الجنسية، وعلق التميمي على الفيديو قائلًا: “شوف”بيكي أندرسون” نجمة CNN غنت إيه لما قلتلها إني من مصر”.

كما حضر افتتاح مؤتمر التجمع الإعلامي العربي وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، ووزير الإعلام بدولة الفاتيكان، وقيادات الأزهر الشريف، ونقيب الصحفيين ضياء رشوان، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مكرم محمد أحمد، علاوة على عدد من الإعلاميين البارزين.

محمد عبد السلام: وثيقة الأخوة الإنسانية تمثل أهم حركة إصلاحية تجديدية في عصرنا الحديث (صورة)

يهدف التجمع إلى توفير مساحة مشتركة للإعلاميين يلتقون فيها، ليتفقوا على رؤية إعلامية موحدة تجاه القضايا الإنسانية، مشيراً إلى أن تخصيص التجمع للإعلام العربي، تجربة لتكون منطلقاً لتجارب إعلامية مشابهة تتكرر في مناطق أخرى من العالم.

وقدمت حفل الختام مذيعة قناة “CNN” بيكي أندرسون، بحضور العديد من الشخصيات الدولية والإعلاميين، بالإضافة إلى الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي.

تابع مواقعنا