الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء 5-2-2020.. إصابة رمضان صبحي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الأربعاء 5- 2- 2020 داخل الصحف والمواقع الإخبارية.

تجدد إصابة رمضان صبحي

تجددت إصابة رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العضلة الخلفية. وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن رمضان خضع لأشعة جديدة أثبتت تجدد إصابته في العضلة الخلفية.

وتابع المصدر أن رمضان سيخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الجاري وهناك محاولات مكثفة من أجل تجهيزه للقاء السوبر المصري أمام الزمالك المقرر له 20 فبراير الجاري بالإمارات عن طريق حقن البلازما”.

بريزنتيشن سبورت تهاجم بيراميدز

فوجئت شركة برزنتيشن الراعية للكرة المصرية ببيان صادر عن نادى بيراميدز به بعض المعلومات المغلوطة وغير الواضحة تماماً، الذى يحمل شركة بريزنتيشن سبورت المسئولية، وعليه فإن مجلس إدارة الشركة برئاسة منتصر النبراوي قد قرر توضيح موقف الشركة كاملا أمام الرأي العام من تلك الادعاءات:

قامت الشركة بعقد اجتماع مع إدارة النادي الجديدة قبل بدء الموسم بأكثر من شهر تقريبا، للتفاوض على حقوق النادي التسويقية والتليفزيونية، وقد أرسلت الشركة عرضا رسميا بالحقوق المطلوب إستغلالها، ومدة استغلالها، مصحوبا معها العرض المالي والمقدر من قبل الشركة. وردت إدارة النادي (شفويا) بعد أسبوعين من تقديم العرض بتعديل العرض ليشمل الحقوق التليفزيونية فقط دون الحقوق التسويقية. وقامت الشركة بعقد اجتماع ثان مع مسئولي النادي للتفاوض على شكل وقيمة تلك الحقوق، وعليه قامت الشركة بتعديل العرض كما طلبت إدارة النادي، وذلك للمرة الثانية. ولم ترد إدارة النادي على عرضنا، بالرغم من محاولاتنا بصعوبة الاتصال بمسئولي النادي نظرا لتواجدهم دائما خارج البلاد.

بعد محاولات عدة سواء بالاتصال التليفوني أو من خلال رسائل، قامت إدارة النادي بالرد من خلال خطاب لا يحمل أي توقيع او ختم، رافضين العرض جملة وتفصيلاً مطالبين بقيم مالية تساوى القيمة التسويقية لأندية جماهيرية عريقة، بل أكثر من هذا قامت بوضع شرط أن العقد لمدة موسم واحد فقط، ورفض التفاوض تماما بل الحديث في الامر إلا إذا تمت الموافقة على هذه الشروط. مع العلم أن الشركة قبل أن تقوم بتقديم أية عروض رسمية لأية أنواع من الرعايات تقوم بدراساتها طبقاً والسوق المصري وبناء عليه تقوم بتقييم المبالغ والأسعار الخاصة بالرعايات طبقاً والقيمة السوقية لكل جهة تقوم الشركة بالتعاقد معها.

كما تعرض البيان بأن النادي لديه مستحقات لدى الشركة، وفى هذا الصدد نود أن نوضح أن الادارة الحالية قد استلمت زمام الامور منذ بدء الموسم الحالي فقط، وأن جميع التعاملات المالية والعقود المبرمة مع الادارة السابقة تفيد بأن الشركة هى التى لديها مستحقات لدى إدارة النادي السابقة وليس العكس، وعليه فإذا كانت الادارة الحالية قد استحوذت على النادي بما له وبما عليه فإنه يحق لشركة بريزنتيشن مطالبة النادي بجميع المستحقات السابقة.

وطرحت الشركة تساؤلا هاما لمسئولي النادي لماذا في هذا التوقيت بعد مرور 16 اسبوع من الدوري يطالب النادي بحقوقه، وقبل مباراة النادي الأهلي ذات الجماهيرية، واستخدام اسلوب حرمان جماهير النادي الأهلي كوسيلة ضغط وليس وسيلة تفاوض مهنية قد تقدمت بها الشركة سابقا. إذ إن الشركة تنأى عن الدخول في معارك وضغط بهذا الأسلوب وأن التفاوض الخاص بتلك الأمور يكون داخل الغرف المغلقة وليس عن طريق وسائل الإعلام، فإن الشركة تخلى مسئوليتها عما صدر بالبيان المذكور جملة وتفصيلاً وأن الشركة على استعداد للتفاوض على القيم التسويقية الخاصة بالحقوق التليفزيونية لنادى بيراميدز.

السعودية تطلب استضافة كأس آسيا 2027

طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الآسيوي استضافة بطولة كأس أمم آسيا 2027، وذلك بعد فتح الاتحاد الآسيوي باب استقبال ملفات البلاد الراغبة في استضافة الحدث.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا يوضح فيه أنه تقدم بطلب للاتحاد الآسيوي من أجل تنظيم كأس آسيا 2027 ومن المقرر أن يتم تدعيم الملف بالفعاليات والأحداث الرياضية التي نظمتها المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية.

تركي آل الشيخ يصرف مكافآت إجادة للاعبي الأهلي

هنأ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، على تأهل فريق الكرة إلى دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال.

وحرصًا منه على الاستمرار في مساندة الفريق، قرر منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة إجادة، التي كان قد وعد بها قبل المواجهة الأخيرة أمام الهلال السوداني، وتمنى لهم التوفيق في الأدوار المقبلة للبطولة، وإسعاد جماهير الأهلي بإحراز اللقب القاري.

منع روسيا من المشاركة في مونديال قطر 2022

أصدرت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات قرارا بمنع روسيا من المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر بسبب المنشطات.

وذكر الموقع الرسمي لـ”بي إن سبورتس”، أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات أبلغت روسيا بمنعها من المشاركة في مونديال قطر 2022.

تريزيجيه ضيف معرض الكتاب

تواجد محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي في ختام معرض الكتاب.

إسماعيل يوسف رئيس بعثة الزمالك في قطر

أعلن مرتضى منصور، إسناد رئاسة بعثة الزمالك في قطر، لإسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في بطولة السوبر الإفريقي.

وجاء منح رئاسة البعثة في قطر إلى إسماعيل يوسف، نظرًا لتاريخه الكروي الكبير مع المنتخب الوطني والزمالك في البطولات الإفريقية، علاوة على علاقاته المميزة بالمسؤولين في الدول العربية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد مباراة السوبر بعد توقيع العقود بشكل رسمي بين “كاف” والاتحاد القطري لكرة القدم، حيث سيقام اللقاء يوم 14 فبراير المقبل على أن يتم تحديد الملعب المستضيف للمباراة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع مواقعنا