الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 11:01 ص

تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم، في الساعة السابعة مساءً، بأحد الفنادق بمدينه السادس من أكتوبر، بالقاهرة، من أجل معرفة مواجهات الدور ربع النهائي.

وصعدت 8 فرق من 4 مجموعات، حيث تقام القرعة بين كل من مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي والأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي وصن داونز والرجاء المغربي، بعد حسم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي.

ونجح الأهلي في الصعود إلى الدور ربع النهائي، بعد أن حصد الفريق الأحمر 11 نقطة من 6 مباريات خاضها، حيث حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر في مباراة واحدة، وصعد ثاني المجموعة الثانية، بعد النجم الساحلي، الذي حسم المركز الأول بفارق نقطة عن المارد الأحمر.

واستطاع الزمالك أن يحسم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، بعد أن خاض 6 مباريات حقق الفوز في مبارتين وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيده، وجمع من النقاط 9.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي أحد الفرق الآتية: مازيمبي الكونغولي “متصدر المجموعة الأولي”، وصن داونز الجنوب إفريقي “متصدر المجموعة الثالثة”، والترجي التونسي “متصدر المجموعة الرابعة”.

ومن ناحية أخرى ينتظر الزمالك الصدام مع أحد الفرق الآتية: النجم الساحلي التونسي” متصدر المجموعة الثانية”، وصن داونز الجنوب إفريقي ” متصدر المجموعة الثالثة”، والترجي التونسي ” متصدر المجموعة الرابعة”.

تردد قناه بي ان سبورت الإخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا

التردد: 12604

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

الإستقطاب: إفقي

 

 

 

 

تابع مواقعنا