الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت حفل قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 11:15 ص

يقدم لكم موقع “القاهرة 24“ موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020، والقنوات الناقلة، بعد حسم تأهل 8 فرق من 4 مجموعات.

ونجح كل من: صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، والترجي التونسي، والنجم الساحلي التونسي، كتصنيف أول، وجاء الأهلي المصري، والزمالك المصري، والوداد المغربي، والرجاء المغربي، كتصنيف ثاني.

ونجح الأهلي في الصعود إلى الدور ربع النهائي، بعد أن حصد الفريق الأحمر 11 نقطة من 6 مباريات خاضها، حيث حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر في مباراة واحدة، وصعد ثاني المجموعة الثانية، بعد النجم الساحلي، الذي حسم المركز الأول بفارق نقطة عن المارد الأحمر.

واستطاع الزمالك أن يحسم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، بعد أن خاض 6 مباريات حقق الفوز في مبارتين وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، وجمع 9 نقاط.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي أحد فرق، مازيمبي الكونغولي “متصدر المجموعة الأولي”، وصن داونز الجنوب إفريقي “متصدر المجموعة الثالثة”، والترجي التونسي “متصدر المجموعة الرابعة”.

ومن ناحية أخرى ينتظر الزمالك الصدام مع أحد فرق، النجم الساحلي التونسي” متصدر المجموعة الثانية”، وصن داونز الجنوب إفريقي ” متصدر المجموعة الثالثة”، والترجي التونسي ” متصدر المجموعة الرابعة”.

توقيت حفل قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية 2020 القنوات الناقله

وتقام قرعة دوري أبطال إفريقيا، في الساعة السابعة، مساء اليوم، بأحد الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر، بالقاهرة، من أجل معرفة الفرق مواجهات الدور ربع النهائي.

القنوات الناقله لحفل قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية 2020

وتنقل حفل قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020 على قناة بي ان سبورت الإخبارية.

تابع مواقعنا