الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تطرح كليب جديدًا “عربية أنا” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 07:34 م

طرحت الفنانة سمية الخشاب كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “عربية أنا” اليوم الأربعاء الموافق 5 فبراير، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتظهر في الكليب ممتطية حصانًا، وتم تصويره وسط الجبال على حدود سوريا، في درجة حرارة تصل الى 5 درجات مئوية، من إخراج اللبنانية راندا قديح، وتقول كلمات الأغنية:

أنا الدنيا شايفة وعارفة إن مليانة خير.. في رحلة صمودي لوجودي اللي غير كتير

تاريخ يحكي دوري الضروري وكياني الكبير مفيش زي روحي وطموحي اللي إني أعلى وأطير

عربية أنا قالو فيها الجمال.. هبة من ربنا القوام والدلال عربية أنا 

أقوى من الخيال.. عربية أنا شمس وقت الغروب.. عربية أنا صعب عنها تتوب.. عربية أنا والتاريخ ياما قال 

سمية الخشاب في كليب "عربية أنا"
سمية الخشاب في كليب “عربية أنا”

وتقول سمية أن الكليب تم تصويره على مدار يومين، وبسببها توقف التصوير أكثر من مرة بسبب سقيع الطقس، نظرًا لارتدائها ملابس صيفية وهو ما يتطلبه الكليب ورؤيته الاخراجية، متوقعةً أن ينقلها هذا العمل إلى مكانة مختلفة في عالم الغناء في حالة نجاح الأغنية التي تحمل رسالة قوية لكل نساء الوطن العربي.

“عربية أنا” أغنية من كلمات محمد حسن وهشام صادق، وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، تحث المرأة على الثقة بالنفس والإيمان بقوتها، والإيمان بأحلامها والصمود أمام الصعاب مهما كانت.

سمية الخشاب تروّج لكليب “عربية أنا”: “خليكي قوية واثقة من نفسك” (فيديو)

وعادت سمية إلى المسرح بمسرحية “يا تصيب يا تخيب”، وعُرضت في شهر ديسمبر الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وشاركها البطولة الفنان أحمد آدم، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد غياب 19 عامًا من فيلم “الرجل الأبيض المتوسط”. 

وضمت المسرحية عددًا كبيرًا من النجوم بجانب سمية الخشاب وأحمد آدم منهم: “مروة عبد المنعم، سامح حسين، حجاج عبد العظيم، مصطفي هريدي، والنجمة اللبنانيه نانيتا”.

تابع مواقعنا