الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاجر الشرنوبي: شخصيتي في طاقة حب شبهي جدًا.. وسعيدة بالمنصات الإلكترونية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 07:55 م

تحدثت الفنانة هاجر الشرنوبي، عن مشاركتها في مسلسل “طاقة حب” الذي يُعرض عبر منصة شاهد، وكان هذا على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد رأس السنة.

وعبرت الشرنوبي عن سعادتها في تأدية دور طبيبة نفسبة، حيث وجدت العديد من أوجه التشابه مع تلك الفتاة، مؤكدًة: “أنا كنت مرتاحة جدًا وأنا بمثل في المسلسل، وهي شبهي جدًا”.

وأضافت أنها سعيدة بهذا المسلسل الذي تخرج به من أدوار الأكشن التي حُصرت فيها، كما جمعتها بأسرة المسلسل علاقة صداقة قوية لذلك وجدته من أفضل الأعمال التي شاركت فيها حتى الآن.

وعندما سألناها عن فكرة المنصات الإلكترونية، أوضحت أنها تشجع تلك الفكرة كثيرًا وأن الأعمال الجيدة تفرض نفسها على الساحة الفنية، قائلًة: “الأعمال الجيدة تفرض نفسها حتى لو من الموبايل”.

وشاركت هاجر الشرنوبي في فيلم “رأس السنة” بجانب عدد كبير من النجوم وأبرزهم إياد نصار، أحمد مالك، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، شيرين رضا، علي قاسم، محمد الألفي، إبراهيم فرح، محمود اللوزي، جيهان خليل، هدى المفتي وغيرهم.

ودارت أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة، وناقش فكرة الفارق بين الطبقة الغنية والمتوسطة وكيف يقضي كل من الطيقتين تلك الليلة، كما تشهد نحدث لأشخاص المسلسل في تلك الليلة خصيصًا، وهو من تأليف محمد حفظي، ومن إخراج محمد صقر.

أبرزهم بسمة ومحمد حفظي.. نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم “رأس السنة”

وحرض العديد من النجوم حضور العرض الخاص للفيلم وأبرزهم بسمة، محمود اللوزي، محمد الألفي، تامر فرج، مكما حضره المنتج محمد حفظي، والمخرج محمد صقر.

 

تابع مواقعنا