السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة كأس السوبر الإفريقي قبل مواجهة الزمالك والترجي في الدوحة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/فبراير/2020 - 04:47 م

ينشر “القاهرة 24” صورة كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع بين الزمالك بطل الكونفدرالية والترجي بطل دوري الأبطال.

ويلتقي بطل مصر مع نظيره التونسي يوم 14 فبراير الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، كما يلتقي الفريقان يوم 29 فبراير الجاري بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ثم المواجهة الثالثة يوم 6 مارس المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وعلق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مواجهة الزمالك والترجي 3 مباريات متتالية، مؤكدا أنها فرصة جيدة لمشاهدة فريقين من أفضل فرق القارة السمراء.

وأكد أحمد مرتضى أن مباراة السوبر الإفريقي ستكون أفضل استعداد لمواجهتي ربع نهائي دوري الأبطال، مشددا على أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات.

صورة كأس السوبر الإفريقي
صورة كأس السوبر الإفريقي

تعهد قطري بتأمين بعثة الزمالك في قطر (مستندات)

تلقي نادي الزمالك خطابا “كاف” يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم بتأمين وضمان سلامة البعثة خلال خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في الدوحة يوم 14 فبراير.

وتضمن الخطاب، أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد أرسل خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيما يتعلق بسلامة بعثة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي.

وأوضح خطاب الاتحاد القطري: “نسعى لاستكمال الاستضافة الناجحة لكأس السوبر الافريقي، التي بدأت مع نسخة 2019 ، بالإضافة إلى نسخة العام المقبل.. ونؤكد من جديد التزامنا الكامل عند استضافة هذا الحدث، والتقيد بأعلى المعايير الدولية.. كل ذلك لضمان تمتع وأمن وسلامة جميع المشاركين باللقاء.. نتطلع إلى لقائكم جميعًا في الدوحة في 14 فبراير 2020، للاستمتاع بمباراة كرة قدم عالية المستوى بالإضافة إلى تدفق كبير من المتفرجين لهذا الحدث الهام”.

تابع مواقعنا