الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف: “أنا مؤدبة زيادة عن اللزوم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/فبراير/2020 - 03:06 م

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن نشاتها في مدرسة للراهبات جعلتها “مؤدبة زيادة عن اللزوم”، مبينةً أن هذا ما يجعلها لا ترد على الانتقادات التي توجه لها، لكنها اصبحت جريئة في الوقت الحالي وترد على جميع الانتقادات التي توجه لها عبر السوشيال ميديا.

وأكدت خلال استضافتها ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، أن شخصية “ديدة” التي قدمتها خلال أحداث مسلسل “الأنسة فرح” تقترب منها.

وأضافت انها تعطى لبناتها مساحة من الحرية ولكن تلجأ لتعنيفهن في بعض الأحيان مثلما تفعل كل الأمهات، مضيفة إلى أنها تحرص دائمًا على معرفة كل شيء حول أصدقائهن.

وأشارت رانيا يوسف، إلى أن القرارات تتغير مع المراحل العمرية فى حياتنا والاختيارات تتغير والإنسان يتغير ظاهريًا وداخليًا، موضحة أنها أصبحت أكثر جرأة عما بدأت فى حياتها، ودائمًا تعمل حسابًا للآخرين، وقليلة الكلام ومتفائلة للحياة، وأصبحت تفكر بعقلها أكثر من قلبها في الفترة الأخيرة.

رانيا يوسف عرض لها مؤخرًا، مسلسل “الآنسة فرح” على احدى المنصات الإلكترونية وشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهبة عبد العزيز، كما يعرض لها مسلسل “أفراح إبليس” عبر تطبيق شاهد.

ويعرض لها سينمائيًا فيلم “دماغ شيطان”، وتنتظر عرض فيلم “صندوق الدنيا”، ويشاركه في الفنان باسم سمرة.

 

وصلة رقص لإنجي على ورانيا يوسف على أنغام “خطوة” (فيديو)

 

نشرت الإعلامية إنجي على، فيديو وهي ترقص علي أنغام “خطوة” للمطرب مصطفى حجاج، بمشاركة الفنانة رانيا يوسف.

 

وحصل الفيديو المنشور على “انستجرام” على إعجاب الكثير من الجمهور، وتفاعل معهما العديد ووجهوا لهما التهانئ متمنين مزيدًا من التقدم للثنائي.

وحلت رانيا يوسف، مساء أمس الخميس، ضيفة على حلقة برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم”، وكانت إنجي نشرت الفيديو من خلال حسابها الرسمي عبر موقع “إنستجرام”.

ويعرض لها حاليا بدور العرض المصرية فيلم “دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني، وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

تابع مواقعنا