الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على أغنية “بنت الجيران”.. نادين نسيب تحتفل بعيد ميلادها مع قصي خولي (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 08/فبراير/2020 - 04:17 م

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها الذي وافق أمس 7 فبراير، داخل لوكيشن تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “عشرين عشرين”، وتشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

وفاجئها أصدقائها بإقامة عيد ميلاد لها أثناء التصوير،وظهرت نجيم وهي ترقص على أغنية المطرب الشعبي حسن شاكوش “بنت الجيران”، بجانب أغنية “يا بتفكر يا بتحس” للنجمة شيرين، وشاركها الرقص والاحتفال النجم السوري قصي خولي كما أهداها باقة من الورود ، ورقصت بكل حرية مستمتعًا بالأجواء الجميلة الموجودة.

كما تم تجهيز المكان بالبالونات الضخمة التي حملت أحرف اسمها، بجانب طاولة مزينة بالورود وقالب ضخم من الحلوى من عدة طبقات، وتم تزيينه بأحرف اسمها الثلاثي NNN، والذي اشتهرت فيه منذ سنوات.

ويشاركها بطولة مسلسل  “عشرين عشرين” قصي خولي، ومجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح. من كتابة نادين جابر وبلال شحادات.

وشاركت نادين نجيم في الموسم الرمضاني الماضي 2019 بمسلسل”خمسة ونص”، وشاركها البطولة قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، جوليان فرحات، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.

https://www.instagram.com/tv/B8SWy2mJpl_/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا