الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي قرية بالبحيرة يطردون نائب دمنهور.. والبرلماني: “اللي عمل كدا مأجورين” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 08/فبراير/2020 - 10:44 م

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو للدكتور معتز النجار، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة دمنهور، أثناء زيارته لقرية نديبة، ويظهر في الفيديو قيام أهالي القرية بطرده خلال لقائه بهم بمسجد القرية.

وعلل الأهالي ذلك الفعل بأن النائب قرر زيارة القرية مع قرب الانتخابات النيابية وغيابه طوال مدة الدورة البرلمانية دون التدخل لحل مشاكلهم.

ومن جانبه قال الدكتور معتز النجار، عضو مجلس النواب، إنه توجه للقرية بناء على رغبة الأهالي لحل مشكلة الصرف الصحي، مؤكدا أنه تم توقيع بروتوكول مع مصنع حلوان الحربي لإقامة المشروع بالقرية قريبا.

وأضاف “النجار” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن أهالي قرية نديبة طيبون وأن من وراء واقعة طرده من مسجد القرية ليسوا من أهالي القرية ومأجورين من أصحاب المصالح ووراءهم مرشحين في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مشيرا إلى أنه التزم الصمت خلال الواقعة حتى لا تتفاقم المشكلة بين من قاموا بالواقعة وأهالي القرية ولا سيما بأن أهالي القرية اعتذروا له عن هذه الواقعة خلال زيارته على حد قوله.

زأكد النائب أنه يتعرض لمؤامرة من النواب الحاليين عن الدائرة والمرشحين المحتملين للدورة المقبلة حيث قام 2 من النواب بتوزيع أوراق تتضمن مشاريع نسبوها لهم وهي في الأساس من إنجازاته.

أهالي قرية نديبة بالبحيرة يطردون نائب دمنهور

تابع مواقعنا