الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفل الأوسكار خلال ساعات.. “جوجل” تتيح لك كل المعلومات عنه

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 09/فبراير/2020 - 01:03 م

يقام حفل Oscars 2020 صباح الاثنين 10 فبراير الحالي 2020، وهو الحفل الذي يتابعه الملايين من المشاهدين حول العالم، وذلك للتعرف على الفنانين والأفلام الفائزة بجوائز الأوسكار، وسيذاع في الساعة 3 صباحا بتوقيت القاهرة.

وبهذه المناسبة أطلقت جوجل مجموعة من المميزات والأدوات التي تساعد المستخدمين في الحصول على كل المعلومات عن حفل الأوسكار 2020 وكل ما يريدون معرفته عنه.

وقدم عملاق البحث هذا الأسبوع ميزة جديدة توفر للمستخدمين التعرف عن كل ما يتعلق بحفل الأوسكار  وذلك من خلال بطاقات معلومات تتيح التعرف على الفنانين المرشحين للجوائز المختلفة، بالإضافة لمعلومات عن الأفلام المرشحة والفائزين بجوائز العام الماضي، ما على المستخدم إلا البحث عن ” Oscars 2020 ” من خلال الهاتف أو الكمبيوتر، إلى جانب صور ومقاطع فيديو مباشرة من Getty  وABC لحفل الأوسكار 2020 ضمن نتائج البحث.

كما وفرت جوجل إمكانية مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة تتضمن إجابات من المرشحين لجوائز Oscars 2020.

الأوسكار في نسخته الـ92، يقام على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية. ومن المقرر بث الحفل على الهواء مباشرة من خلال شبكة تلفزيون “ABC” الأمريكية، بالإضافة إلى بث حي في أكثر من 225 دولة ومنطقة حول العالم.

كشفت الأكاديمية اختيارها 36 فنانا لتقديم جوائز حفل الأوسكار، أبرزهم: توم هانكس، سلمى حايك، كيانو ريفز، مارك رفالو، كريستين ويج، بينولوبي كروز، ديان كيتون، جين فوندا، نتالي بورتمان، رامي مالك، ماهرشالا علي، وآخرين.

وسيؤدي مجموعة من مشاهير الغناء في أمريكا عددا من الفواصل الغنائية للحفل، من بينهم: راندي نيومان “I Can’t Let You Throw Yourself Away” من فيلم “Toy Story 4″، إلتون جون “I’m Gonna Love Me Again” من فيلم “Rocketman”. ضمت القائمة أيضا كريسي ميتز “I’m Standing With You” من فيلم “Breakthrough”، إيدينا مينزيل وأرورا “Into the Unknown” من فيلم “Frozen 2″، سينثيا أريفو “Stand Up” من فيلم “Harriet”. بالإضافة إلى فقرة غنائية خاصة للمغنية الشابة بيلي إيليش.
تابع مواقعنا