الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر يكتشف خدعة والده.. تعرف على أهم تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل “ختم النمر”

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 01:25 م

تصدرت الحلقة الـ16 من مسلسل “ختم النمر”، مؤشرات البحث على الموقع الشهير “جوجل مصر” بعد عرضها مساء أمس، على شاشة “ON E”، فالعمل يعد البطولة الأولى المطلقة للنجم أحمد صلاح حسني، وهو من تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وجاء ملخص أحداث الحلقة كالتالي، يكتشف عمر النمر أن والدته لم تمت كما خدعه والده، وذلك بعدما سافر إلى اليونان، ثم يتقابلا ويأخذ منها خاتم عائلة “النمر”، حتى يستطيع مواجهة والده ويكشف الحقيقة.

ويعود عمر إلى أسوان مرة أخرى ويتصل بوالده ليقابله في المقابر أمام قبر والدته، وأثناء المقابلة يسأل عمر والده لمن قائلًا: “لمين بتقرأ الفاتحة؟”، فيرد عليه والده: “لوالدتك”، ليفاجئه عمر بالخاتم الذي أهدته له والدته في اليونان.

وبعد ذلك يندهش والد عمر مما حدث، ليرد على ابنه قائلًا: “مكنش دا اتفاقنا”، ثم يصرح عمر في وجه والده متأثرًا بخدعته، ويحذره قائلًا: “هحرمك مني زي ما حرمتني من أمي”.

مسلسل “ختم النمر”، بطولة النجم أحمد صلاح حسني، و النجمة السورية نسرين طافش، ميرهان حسبن، وفاء سالم، تامر شلتوت، تميم عبده، أمير صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، حنان سليمان، جميل برسوم، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.

ويعرض المسلسل عبر شاشة “ON E”، من يوم السيت إلى الأربعاء في تمام السابعة والنصف مساءً، على أن تكون الإعادة من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا.

تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل أحمد صلاح حسني “ختم النمر”

تابع مواقعنا