الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح عباس: كنت أتمنى حضور وزيرة الصحة افتتاح صرح عظيم مثل مستشفى الناس (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 01:43 م

طلب ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، ورئيس مؤسسة الجود، من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنشاء كلية طب القلب داخل مستشفى الناس، موضحًا أن الصحة هى عنوان سعادة المجتمع، وأن المستشفى يعمل بالتكامل مع الجميع من أجل صحة الإنسان.

وأضاف، خلال كلمته في افتتاح مستشفى الناس بشبرا، أن مستشفى الناس يحتاج 240 مليون جنيه سنويا للتشغيل، وخدمة جموع الأطفال، مشيرا إلى أن المستشفى يخدم كل محافظات الدلتا، و5 محافظات من صعيد مصر، فضلًا عن أنه أجرىت 200 عملية جراحية به منذ نشأته، وتم استقبال 2000 حالة قلب به.

وأكد أن المستشفى قام فى الفترة الزمنية الصغيرة لتشغيله بعقد بروتوكولات تعاون وشراكة مع أكبر المؤسسات الخاصة بأمراض القلب ببريطانيا وإيطاليا، ومن المنتظر زيارة 3 علماء فى أمراض القلب من أهم الخبراء في هذا المجال، للمستشفى خلال الساعات المقبلة.

وأوضح أن المستشفى مركز للتكامل مع نظرائه في المنظومة الصحية، سواء خيرية أو حكومية، وليس منافسا لهم، مشيرا إلى أنه باكتمال المستشفى فى مراحله الخمس، يصل حجم الخدمه فيه إلى 665 غرفة، وهو أمر يحتاج دعما أكبر من كل شركاء النجاح.

وأبدى ممدوح عباس استياءه من عدم حضور الدكتورة هالة زايد افتتاح المستشفى الخيري قائلًا: “كنت أتمنى حضورها افتتاح صرح عظيم مثل هذا”.

تابع مواقعنا