الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جمهوري له حق عليا”.. محمد رمضان يُعلن مسابقة جديدة لمتابعيه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 06:50 م

أعلن الفنان محمد رمضان، عن مسابقة شهرية جديدة لجمهوره على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، تكون جائزتها مشاركة الفائز في الاحتفال بعيد ميلاده.

وقال محمد رمضان في منشور على عبر صفحته على “فيس بوك”: “كل شهر هعمل مسابقة على انستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري أحضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده.. جمهوري له حق عليا”.

وأثيرت في الساعات القليلة الماضية، أزمة بعد أن نشر الطيار أشرف أبو اليسر، بطل واقعة استضافة محمد رمضان في كابينة طائرة وتصوير فيديو يؤكد من خلاله أن رمضان يقود الطائرة بدلًا منه، مما عرضه إلى الفصل من الشركة.

وقال رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنه مستاء للغاية لما حدث، مشيرًا إلى أن الموضوع لا يستحق على الإطلاق كل هذه البربوجاندا، مؤكدًا أنه قام باستئذان كابتن الطيارة.

وأضاف الفنان، أن هناك العديد من المشاهير يلتقطون مثل هذه الصور مثل اللبنانين، قائلا: “أنا معرفش إيه اللي يعوض الكابتن وزعلان إني أكون سببت له مشكلة.. وأنا شايف إن الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة الكبيرة.. وحصلت كتير”.

ووجه رمضان اعتذاره لقائد الطائرة قائلا: “اللي يعوضه أنا هعمله وأنا أسف إني كنت سبب في مشكلة ليك وأنا تحت أمرك”، متمنيًا من هيئة الطيران المدني أن يكون هناك حل آخر غير الوقف عن العمل مدي الحياة.

تابع مواقعنا