الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطيار الموقوف: “أعانى نفسيا بسبب محمد رمضان وكلمناه 15 مرة مردش”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 11:23 م

قال الطيار أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب صورة الفنان محمد رمضان، إنه حتي الآن لم يتواصل معي، مشيرًا إلى أن المحامي الخاص به، تواصل مع محامي رمضان، أكثر من 15 مرة ولم يرد على الإطلاق، قائلا:” المحامي بتاعي كلم المحامي بتاعه 15 مرة ويتواصل معه على الواتساب وإلى الآن لم يرد”.

وأضاف أبو اليسر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يعاني نفسيًا بسبب هذا الموقف، مؤكدًا أنه لم يقترح عليه على الإطلاق أن يجلس بجواره، ولكنه فوجئ بالوقوف بجوارة، وإنه لا يستطيع أن يقول له غادر، لأنه كان يقصد به كنوع من أنواع المحبة، فضلا أن الطائرة خاصة ولا يوجد باب عزل بين القائد والركاب.

وناشد الطيار، وزير الطيران، وزير الطيران أن يتقدم بالإلتماس للحكم الذي صدر من هيئة الطيران، بوقفه مدي الحياة، مطالبًا الفنان محمد رمضان، بالجلوس ونتفاهم ونتفق، قائلا:” ده لو كان كلمني مكالمة واحدة أكيد هيكفيني”.

محمد رمضان يعتذر لقائد الطائرة: “آسف وشوف اللي يعوضك إيه وأنا تحت أمرك”

وفي وقت سابق، علق الفنان محمد رمضان، على مقطع فيديو الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب واقعة الفنان محمد رمضان، بعد أن نشر مقطع فيديو له يظهر فيه وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة فى رحلة خاصة، الأمر الذي تسبب لقائد الطائرة في الإيقاف عن العمل.

وقال رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنه مستاء للغاية لما حدث، مشيرًا إلى أن الموضوع لا يستحق على الإطلاق كل هذه البروباجندا، مؤكدًا أنه قام باستئذان كابتن الطيارة.

وأضاف الفنان، أن هناك العديد من المشاهير يلتقطون مثل هذه الصور مثل اللبنانين، قائلا: “أنا معرفش إيه اللي يعوض الكابتن وزعلان إني أكون سببت له مشكلة.. وأنا شايف إن الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة الكبيرة .. وحصلت كتير”.

قائد الطائرة الموقوف بسبب محمد رمضان يكشف تفاصيل الواقعة: “الموقف خرب بيوت ناس كتير” (صورة فيديو)

ووجه رمضان اعتذاره لقائد الطائرة قائلا: “اللي يعوضه أنا هعمله وأنا أسف إني كنت سبب في مشكلة ليك وأنا تحت أمرك”، متمنيًا من هيئة الطيران المدني أن يكون هناك حل آخر غير الوقف عن العمل مدي الحياة.

وفي وقت سابق، كشف الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب واقعة الفنان محمد رمضان، بعد أن نشر مقطع فيديو له يظهر فيه وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة فى رحلة خاصة، الأمر الذي تسبب لقائد الطائرة في الإيقاف عن العمل.

وقال أبو اليسر، إن الفنان محمد رمضان، طلب منه أن يلتقط صورة تذكارية لكي يعرضها على ابنه، مشيرًا إلى أن الطائرة كانت خاصة وكان على متنها 8 ركاب فقط، ولا يوجد عائق بين كابينة قائد الطائرة وبين الركاب.

وأضاف الطيار أشرف أبو اليسر، خلال فيديو تداوله مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه عندما ذهب “co piloit” إلى الحمام، فوجئ بوجود الفنان بجواره، يطلب منه التقاط صورة لعرضها على نجله، موضحًا أنه وافق بمدأ المحبة وليس للعرض أو للنشر.

كيف تعامل محمد رمضان مع قرار فصل طيار عن العمل مدى الحياة بسببه؟ (فيديو)

وتابع أن الذي حدث من الفنان أنه نشر الصورة دون علمه أو استئذانه، ونشر الصورة في مقطع فيديو مع أغنية، مؤكدًا أن الذي حدث خطأ كبير لأنه يخالف جميع الأعراف والقوانين، قائلا: “إنه ينزل فيديو متفبرك بالمنظر ده وأن في واحد بيقول بيحلف أن محمد رمضان هو سايق الطيارة ولفظ سياق غير صحيح بالمرة نحن نطير بالطيارة ولا نسوقها”.

 

وأوضح الطيار أن الذي قام به الفنان محمد رمضان، تسبب في أذية كبيرة لأشخاص كثيرة، قائلا: “رمضان قفل بيوت كتير وأنا لما قولتله اللي عملته ده هيتسبب في أذية ناس كتير قالي متقلقش خالص الموضوع تحت السيطرة وأنا ليا ناسي هتكلم معاهم ومتقلقش”.

عاجل.. استقالة رئيس شركة الطيران الخاصة المتورطة فى واقعة محمد رمضان

واستكمل أن الموضوع أصبح رأيا عاما، في يوم وليلة، فكان قرار الوزارة بإيقاف نهائي ومدي الحياة عن الطيران، موضحًا أن له تاريخا وكان مدرسا في كلية الطيران، موضحًا أنه من الصعب أن يعرض تاريخه لهذا الموقف “البايخ”، مؤكدًا أن الـ”co piloit” أخذ إيقافا سنة، ولم يكن له ذنب على الإطلاق.

وفي وقت سابق، أثار مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو على متن طائرة خلال ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي، جدلا كبيرا.

وظهر رمضان وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، في حين أكد الشخص الذي يقوم بتصويره: ”والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.

تابع مواقعنا