الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة حفل الأوسكار 2020 بث مباشر شاهد فاعليات توزيع جوائز Oscar 20

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 12:55 ص

بدأت فعاليات الدورة 92 من الحفل العالمي لتوزيع جوائز الأوسكار، بحضوزر لفيف من نجوم هوليوود والوطن العربي.

ويقدم القاهرة 42 خدمة البث المباشر للجمهور.

https://youtu.be/dNCI18p9wSw

وستذاع الحفل للمرة الثانية علي التوالي بدون مقدم، مثلما حدث في العام الماضي، وسيتم تقديم عدد من الفقرات الفنية والغنائية بناء علي تعليمات إدارة الأكاديمية الدولية للفنون.

افضل ممثلة في حفل الأوسكار ٢٠٢٠
افضل ممثلة في حفل الأوسكار ٢٠٢٠

مشاهدة حفل الأوسكار 2020

يتم  نقل بث مباشر جوائز الأوسكار علي قناة OSN المشفرة، كونها القناة الوحيدة التي حصلت علي حق البث لجوائز oscars 2020 رقم 92 مباشرة من هوليوود وذلك عبر قناة OSN Movies Premiere، ويتم تقديم خدمة البث المباشر عبر موقع الأكاديمية، ويتم العرض على قناة ABC  الأمريكية، ومجموعة قنوات CTV إضافة إلى التليفزيون الصينى فى قناة CCTV 6، كما هناك عدد من القنوات المفتوحة التي ستنقل الاوسكار 2020 وهي دبى وقنوات ام بى سي.

افضل مخرج في حفل الأوسكار ٢٠٢٠
افضل مخرج في حفل الأوسكار ٢٠٢٠

 

بينما يتنافس عدد من الأفلام علي جائزة أفضل فيلم، وهم.. “الجوكر” – (وارنر براذرز) “طفيلي” (بارازايت) – (نيون) “ذات مرة في هوليوود” (وانس آبون آتايم إن هوليوود) – (سوني بيكتشرز) “1917” – (يونفيرسال بيكتشرز) “قصة زواج” (ماريدج ستوري) – (نتفليكس) “الأيرلندي” (ذي إيرشمان) – (نتفليكس) “نساء صغيرات” (ليتل ومن) – (سوني بيكتشرز) “جوجو الأرنب” (جوجو رابيت) – (سيرشلايت بيكتشرز) “فورد ضد فيراري” (فورد في. فيراري) – (توينتيث سنشيري ستوديوز)

ويتنافس عدد من النجوم علي جائزة أفضل ممثلد”آ يفر” عن فيلم “قصة زواج”.

وأنطونيو بانديراس عن فيلم “ألم ومجد”.

وجوناثان برايس عن فيلم “الباباوان”، وناقش بقوة النجم العالم خواكين فينيكس بفيلم “الجوكر”.

ونافس ليوناردو دي كابريو بفيلم “ذات مرة في هوليوود”

أما جائزة أفضل ممثلة تنافس عليها عدد من النجمات وهن.. تشارليز ثيرون بفيلم – “مفاجأة مذهلة”، و النجمة العالمية نافيا بفيلم رينيه زيلويغر.

والنجمة العالمية سيرشا رونان شاركت بفيلم “نساء صغيرات”.

أما النجمة العالمية سكارليت جوهانسون نافست بفيلم “قصة زواج”.

وخاضت النجمة العالمية سينثيا اريفو هذا العام جوائز الأوسكار بفيلم “هارييت”.

ومن المقرر  أن يتم تكريم لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت الذي توفى في حادث تحطم طائرة، وسيأتي التكريم خلال البث التليفزيوني لجوائز الأوسكار، وسط عدد كبير من محبيه الذي نعوه بمزيد من الأسى.

وحصل الفنان المصري الصعيدي “رامي مالك”،  الذي ولد في 12 مايو 1981 بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لأب من أصل مصري وأم من أصل يوناني، على جائزة أفضل ممثل العام الماضي، ولديه شقيق توأم “سامي”.

وحصل رامي مالك على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة “أيفانسفيل” في ولاية إنديانا الأمريكية وهو في عمر 35 عامًا.

oscar_statuettes
oscar_statuettes

وهذه القائمة لجوائز الأوسكار للعام اتلماضي كي يتذكر الجمهور.. رامي مالك أففضل ممثل عن فيلم “Bohemian Rhapsody”، وحصلت أوليفا كولمان عن فيلم “The Favourite” عهلى جائزة أفضل ممثلة.

وحصل فيلم “Green Book” على جائزة أفضل فيلم، وحصل المخرج ألفونسو كوارون على جائزة أفضل مخرج عن فيلم “Roma”، وأفضل ممثل مساعد ذهبت للفنان ماهر شالا على عن فيلم “Green Book”.

وحصلت النجمة العالمية ريجينا كينج على جازة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم “If Beale Street Could Talk”، وحصل فيلم

“Green Book” على جائزة أفضل سيناريو أصلي.

وذهبت جائزة أفضل فيلم وثائقي لفيلم “Free Solo”، وأفضل فيلم وثائقي قصير لفيلم “Period: End of Sentence”، وأفضل فيلم قصير حى ذهبت لفيلم “Skin”، وحصل فيلم “Bao” على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

تابع مواقعنا