الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوائز الأوسكار 2020.. سكارليت جوهانسن تظهر بفستان مثير وتاتو على السجادة الحمراء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:15 ص

بإطلاله جذابة ظهرت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 في دورته الـ 92، الحفل الذي تقيمه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية ويقام على مسرح دولبي بهوليوود بلوس أنجلوس.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

ومن المتوقع أن تحصل اليوم سكارليت على جائزة بعد ترشحها لمرتين، على فيلمين قصة زواج مارديج ستوري، وفيلم جوجو الأرنب، وارتدت سكارليت فستان بلون مائل إلى الفضي، ورسمت تاتوه ورود على ظهرها.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

وصل منذ قليل النجم العالمي أنطونيو بانديراس، السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 في دورته الـ 92 الحفل الذي تقيمة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية، في حفل عالمي ينتظره الجميع، من نجوم هوليوود والعالم أجمع.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

ويحضر اليوم أنطونيو بانديراس بعد ترشحه للفوز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي عن دوره في شخصية سلفادور مالو عن فيلم المخرج بيدرو ألمودوفار، Pain and Glory الفيلم المُرشح كأفضل فيلم دولي.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

وكان من أول الحاضرين إلى الـ”ريد كاربت”، كل من النجمة العالمية إيميليا كلارك والشهيرة بـ”أم التنانين”، و النجمين دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي، وزازي بيتز، و الممثل والمغني الأمريكي بيلي بورتر، والنجمة ليلي ألدريدچ، والمخرج سبايك لي، وبيلي ايليش.

وظهر النجم الباتشينو بإطلالة مميزة حيث ارتدى بدلة سوداء بجاكيت قطيفة، وحذاء من نفس الخامة، فيما تواجد بجوار صديقة وشريك فيلمه الأخير The Irishman، روبرت دي نيرو.

تابع مواقعنا