الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاولة اغتصاب نور.. تفاصيل الحلقة 28 من الأخ الكبير

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 12:03 م

تشهد أحداث الحلقة 28 من مسلسل الأخ الكبير، التي من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم، محاولة اغتصاب “نور”، التي تلعب دورها الفنانة آيتن عامر، على يد “سبارس”، الذي يجسد دوره الفنان عزوز عادل، بسبب تناوله جرعة زائدة من المخدرات، ولكن تلحقها حبيبة ملقاط في اللحظة الأخيرة.

كما تحمل الحلقة أحداث مشوقة؛ حيث يحاول رفعت، الذي يجسد دوره الفنان أشرف زكي، أن يقوم بتهريب حربي من السجن كى يتم التخلص منه، لاعتقاده أنه الوحيد الذي قام بقتل ابنته فريدة، ولكن  يساعده وكيل النيابة في أن يثبت براءته، وتفشل محاولة التخلص منه.

ويكتشف صابر أن صديقة صفية التي تسكن معها في الحارة الشعبية تعلم كل شيء، وتعرف كل التفاصيل، ويقوم بتهديدها؛ إن لم تعترف أمام النيابة فسيتخلص منها مثلما حدث مع صفية.

وتستدعي النيابة “سوزى”، التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري، كي يتم مواجهتها مع حربي، ولكنها تعتذر عن الحضور بناء على تعليمات إيهاب فهمي لها.

وتدور أحداثه حول شاب فقير يعيش بمنطقة بولاق العلا، يتعرض في حياته لكثير من الأزمات والتحديات، فيصارع الحياة لكي يتغلب عليها، ويغير من واقعه، كما يحارب من أجل حقوقه، وأخذ الثأر ممن ظلموه.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد رجب، أيتن عامر، هبة مجدي، محمد عز، دينا فؤاد، عبير صبري، أشرف زكي، إيهاب فهمي، حمادة بركات، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب، عزوز عادل، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 45 حلقة، يعرض خارج السباق الرمضاني، مما أتاح الفرصة للجمهور لمتابعته بشكل دقيق، ومعرفة صناعه ردود الفعل حوله.

ويعرض “الأخ الكبير” عبر شاشة CBC Drama، من يوم السبت حتى الأربعاء في تمام الحادية عشرة مساءً، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الثامنة صباحًا، والرابعة عصرًا.

كما ينقل أيضًا عبر شاشة CBC، في تمام الثامنة مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء، وتكون الإعادة في تمام الواحدة صباحًا، والحادية عشر صباحًا، من يوم الأحد إلي الخميس.

تابع مواقعنا