الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم كفر الشيخ تصدر بيانًا جديدًا بشأن 5 طلاب أصابوا معلمتين باختناق بسبب طفاية حريق (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 10/فبراير/2020 - 07:17 م

اطمأنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على حالة المعلمتين، خلال زيارتهما لهما في المستشفى العام بمدينة كفر الشيخ، وتابعت الخدمات الطبية المقدمة لهما.

تعليم كفر الشيخ
تعليم كفر الشيخ

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،بعد العرض على اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، فصل 5 طلاب أسبوعا لقيامهم بالتلاعب بطفايات الحريق بمدرسة طه بركات الإعدادية بالمفتي التابعة لإدارة سالم التعليمية، ووجهوا طفايات الحريق بعد فتحها في وجه مروة يوسف وبسمة محمد فاضل، المعلمتين بالمدرسة، مما أصاب المعلمتين باختناق، كما تم انتداب مدير المدرسة للإدارة التعليمية، لحين الانتهاء من التحقيقات.

تعليم كفر الشيخ

يذكر أن الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة، أوفدت لجنة لمتابعة حالة المعلمتين، عقب نقلهما لمستشفى كفر الشيخ العام، لمتابعة حالتيهما الصحية، مشيرة إلى أن الطلاب الذين ارتكبوا الواقعة عبدالرحمن عزمي حامد وعبدالرحمن أنور عمر وخال محمد البحر وسيف علي العزب وزياد إبراهيم السيد.

تعليم كفر الشيخ

وقالت وكيل الوزارة، إنها ترفض أي تصرف مهما كان من الطلاب في حق معلميهم، مشيرة إلى أنها وجهت بإجراء تحقيق عاجل حول ملابسات الواقعة وتقديم تقرير بها، لرفعه للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، لاتخاذ القرار المناسب حيال الطلاب.

تابع مواقعنا