السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف قاتل “صفية” بأحداث مسلسل “الأخ الكبير” الحلقة 29 (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:11 ص

أحداث مثيرة وخلافات كثيرة تشهدها أحداث مسلسل “الأخ الكبير” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، بمشاركة مجموعة من الفنانين.

ومن بين الأحداث، التي قلبت السوشيال ميديا في الحلقة 29، خبر مقتل “صفية”، التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي، في منزل “سوزي”، التي تجسد دورها الفنانة عبير صبري.

وبين ساعة وأخرى انقلبت السوشيال ميديا للرغبة في معرفة من هو قاتل صفية، خاصة أنها كانت على قيد الحياة في الحلقة السابقة.

ويكشف “القاهرة 24” للجمهور من هو قاتل صفية ضمن أحداث العمل.

ومن يركز كثيرًا يجد أن الحلقة 18 من العمل تنتهي بمقتل “فريدة” ابنة الفنان أشرف زكي خلال أحداث العمل على يد “سوزي” عندما أرادت أن تكشف من معها في المنزل، وقررت أن تطلب لها شرطة الآداب، وما كان من سوزي إلا أن قامت بضربها فوق رأسها وفقدت الحياة على الفور، وفي هذا المشهد نجد أن صفية وقفت في حالة من الصراخ، ولكن هناك شخص قام بكتم فمها.

مقتل صفية
مقتل صفية

ولكن من الصور تبين أن من قام بكتم فمها هو “كريم”، الذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، وتبين ذلك من الصور حيث يرتدى خاتم فضة في هذه الحلقة، وفي الحلقة التالية يجلس مع صديق له ويرتدي نفس الخاتم الذي كان يرتديه وهو يقتل صفية.

مقتل صفية
مقتل صفية

تدور أحداث المسلسل حول حربي الشاب الفقير الذي يعيش في بولاق أبوالعلا، ويحاول مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

“الأخ الكبير”، بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع مواقعنا