الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل الحلقة 19 من “بت القبايل” قبل عرضها

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:20 ص

تشهد أحداث الحلقة 19 من مسلسل “بت القبايل” تطورات كثيرة حيث تفوز قبيلة “الحمايدة” التي يرأسها الفنان أشرف عبدالغفور على قبيلة “العرايسة” التي يرأسها الفنان محمد رياض، ولم يستطعيون أن يفعلو شىء بعد أن استقلت الحمايدة بالعمودية التي أخذها الفنان محمد عبدالحفيظ.

كما من المقرر أن تشهد الحلقة التخطيط والتدبير لقتل الشيخ فراج الذي يجسد دوره الفنان أشرف عبدالغفور، ولكن المحاولة تكون غير ناجحة، بعد أن يتصدى للأمر حجاج الذي يجسد دوره الفنان محمود عبدالمغني، مما يجعل “رحيل” التي تلعب دورها الفنان حنان مطاوع تتمسك بالزواج منه بكشل كبير.

وتتوالى أحداث الحلقة إلى أن ينفض كل الرجال من حول قبيلة “العرايسة” بعد الهزيمة التي تعرضوا لها على يد الحاميدة، ومنهم من يريد الانضنام لقبيلة الحمايدة.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح، والعمل مكون من 45 حلقة، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها.

كما تكشف أحداث العمل حقيقة العلاقات الأسرية، والأخذ بالثأر في الصعيد الجواني، وحقيقة تمسكهم بالعادات والتقاليد في الزواج.

تابع مواقعنا