السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 29

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:39 ص

تشهد أحداث الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير، المقرر عرضها مساء اليوم، هروب حربي من السجن بعد أن تنقلب السيارة التي قامت بخطفه من السجن بناء على تعليمات “رفعت”، رجل الأعمال، الذي يجسد دوره الفنان أشرف زكي، كي يتنقم منه ويعرف من هو قاتل “فريدة ابنته”.

ويعود صابر زوج صفية لما كان عليه من مهاجمتها وإتهامها بالباطل بعد أن ضحكت عليه “سوزي” وقالت له غير الحقيقة، وجعلته يقتنع أن صفية كانت سيئة السمعة دون أن يعرفوا.

ومن المفترض أن تشهد الحلقة محاولة خطف نور من قبل إيهاب فهمى ضمن أحداث المسلسل كي يقوم  بإقناعها بعدم الحديث عن أى شيء، ومقابل ذلك لن يقدم الشيك الذي مضت عليه للشرطة بعد أن حصل عليه من قبل صاحب المحل الذي كانت تعمل عنده.

وتدور أحداث العمل حول شاب نشأ في أسرة فقيرة، يسمى “حربي”، يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس على عقب، ويدخل السجن في بداية العمل بعد أن يدافع عن فتاة كانت تتعرض للاغتصاب، وبعد ذلك يتم توريطه في العديد من القضايا ومنها مقتل شقيقته صفية ضمن أحداث العمل.

“الأخ الكبير”، بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع مواقعنا