السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 11/2/2020.. فايلر يدرس المصري بالفيديو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 12:39 م

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق بعد عودته من بلاده؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان مهاجم الفريق أليو بادجي قد غاب عن التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز؛  نظرًا لسفره إلى السنغال لتجديد جواز سفره.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش أمس الاثنين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

فايلر يحدد برنامج استشفائي للاعبي الأهلي

حدد فايلر، برنامجًا استشفائيًا في مران اليوم للاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس الاثنين.

ويسعى فايلر من خلال البرنامج البدني والاستشفائي؛ لتخليص اللاعبين من حالة الإجهاد بعد المباراة؛ نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة المصري المقبلة.

وكان الأهلي قد فاز على فريق طلائع الجيش أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز، ليواصل تربعه منفردا على قمة الدوري برصيد 42 نقطة، من الفوز في  14 مباراة بالعلامة الكاملة.

الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الإمارات

 

أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراءات الحصول على تأشيرات السفر إلى الإمارات؛ لمواجهة الزمالك في السوبر المصري يوم 20 من الشهر الجاري.

وتقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات يوم 17 من الشهر الجاري، على أن تكون العودة في اليوم التالي للمباراة.

فايلر يعقد محاضرة بالفيديو للاعبين لدراسة المصري البورسعيدي

يعقد فايلر محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للحديث عن مباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وقام فايلر بتجهيز فيديو يتضمن ملخصًا لمباريات فريق المصري المحلية والإفريقية؛ لدراسته وتحديد مواطن القوة والضعف فيه، وطريقة اللعب المناسبة للقاء في ضوء ما يملكه الفريق المنافس من إمكانات.

تابع مواقعنا