الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 12:19 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز بعد تغلب الأهلي أمس على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة سجلها جونيور أجايي وعمرو السوليه ومحمد مجدي قفشة.

ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي في الثامنة والربع مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد حرس الحدود بالمكس ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في لقاء الجمعة على الفريق البورسعيدي من أجل مواصلة قطار الانتصارات والوصول إلى الفوز رقم 15، حيث حقق الأهلي 14 فوزا من أصل 14 مباراة حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري بالدوري

تقام المباراة يوم الجمعة في الثامنة إلا ربع مساء على ستاد المكس بعد تأجيلها 45 دقيقة بسبب مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي الرياضي التونسي المقرر لها السادسة مساء الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة على أون سبورت وتايم سبورت.

وفي المقابل يسعى الفريق البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال إلى تحقيق الفوز على الأهلي أو التعادل على أقل تقدير لتحسين وضعيته في جدول الدوري بعد الفوز أمس على وادي دجلة بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد ياسر ومفتاح طقطق وشيخ موكور، بينمل يحاول إيهاب جلال إيجاد بديل قوي لحارسه أحمد مسعود الذي تعرض للإصابة في لقاء أمس أمام دجلة ودخل بدلا منه أحمد عبد الفتاح.

المصري وأسوان
المصري وأسوان

ترتيب الدوري الممتاز

تابع مواقعنا