الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفن الصيادين الثلاثة ضحايا انفجار مركب بالسعودية اليوم (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 02:55 م

أعلن أهالى الصيادين الثلاثة “سعد بسيوني وهيب، وعبد الحكيم وهيب، وصابر قدرة”، أبناء مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، دفن جثامين ذويهم، بمدينة جيزان السعودية، عقب صلاة الجنازة عليهم عصر اليوم.

يذكر أنه انفجر المركب السعودي، الذي كان يقلهم، الأربعاء الماضي، في المياه الحدودية البحرية السعودية اليمنية، نتيجة اصطدامهم بلغم بحري، زرعه ميلشيا الحوثي، فيما حرر ذويهم توكيلات لإنهاء إجراءات دفنهم بالمملكة العربية السعودية، لصعوبة نقلهم إلى مصر، نظرا للتكلفة العالية.

كان والد أحد ضحايا حادث انفجار مركب بالسعودية أكد، في تصريحات لـ”القاهره 24″، أنه يريد أن يدفن نجله حتى يرتاح الجميع، وتابع بسيوني محمد وهيب، والد سعد، أن نجله هو أصغر أبنائه ويبلغ من العمر سبعة وعشرين عاما، وتلقى آخر اتصال منه يوم الاثنين الماضي الموافق 3 فبراير، ليلا، يوصيه بأشقائه ووالدته، وأن ينفق عليهم، موضحا أن عصر يوم الثلاثاء أبلغه شقيقه محروس ونجله الأكبر صلاح، بخبر وفاة نجله بعد انتشار الخبر في القرية، ليتلقى الصدمة محتسبه شهيدًا عند الله.

وتابع وهيب أنه كان دائم الابتسامة والمرح ويساعد الصغير والكبير، وينفق على أشقائه ويساعد في مصاريف المنزل، ومنذ علم والدته بخبر وفاته وهي لاتتحدث مع أحد بغير “أنا عايزة سعد” وتلازم الفراش، حيث إن سعد هو الابن الأصغر ودائما ما كان يبرها، ويستعد لزفافه بعد عودته من السفر، حيث قام بالخطبة قبل سفره مباشرة، وقرر زفافه عقب عودته من السفر، لكن الموت كان أسرع.

وانفجر مركب صيد على متنه 6 صيادين مصريين على الحدود البحرية اليمنية السعودية، الأربعاء قبل الماضي، بعد اصطدامهم بلغم بحري، ما أدى إلى مقتل 3 صيادين وهم سعد بسيوني وهيب، وعبد الحكيم وهيب، وصابر قدرة، وإصابة 3 آخرين.

تابع مواقعنا