الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على طفل حاول التعدي جنسيًا على آخر داخل مسجد في كفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 03:25 م

ألقت قوات الأمن بمركز شرطة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، القبض على عاطل حاول التعدي جنسيًا على طفل، من خلال استدراجه في أحد مساجد قرية الروس التابعة لمركز مطوبس، لولا مقاومة الطفل للمتهم، حتى فر هاربًا منه.

تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من المدعو “محمد.ش.خ”، 47 سنة، فلاح، ويقيم بقرية الروس، دائرة المركز، باتهامه المدعو “محمد.ع.ع”، 17 سنة، عاطل، بمحاولة التعدي على نجله جنسيًا.

تبين من البلاغ أن المتهم المذكور استدرج الطفل “أحمد”، 7 سنوات، نجل صاحب البلاغ، إلى أحد مساجد قرية الروس، لارتكاب جريمته بالتعدي عليه جنسيًا، لولا مقاومة الطفل للمتهم، حتى فر هاربًا منه.

وكشفت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه، تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن صحة ما ورد ببلاغ الفلاح.

وألقى القبض على المتهم، وأقتيد إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفل له، أقر بارتكابه الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

النيابة تُحيل صاحب مدرسة النزهه المتهم بالاعتداء جنسياً على التلاميذ للجنايات (مستند)

تابع مواقعنا