الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة ملوي تأمر بتشريح جثث 4 أشخاص بينهم عميد بالمعاش لقوا مصرعهم داخل محجر

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 05:36 م

أمر محمد ياسين، وكيل نيابة بندر ملوى جنوب محافظة المنيا، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث 4 أشخاص لقوا مصرعهم إثر سقوطهم من ونش داخل حفرة عمقها 60 مترًا، أثناء وجودهم بمحجر “الآلباستر” بقرية البرشا، وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود إخطار من الدكتور إسحاق إبراهيم، مدير عام المستشفى العام، بوصول 4 أشخاص من قرية البرشا بملوي جثة هامدة إلى المستشفى العام.

وعلى الفور، انتقل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا لفحص البلاغ حيث تبين مصرع 4 أشخاص، هم: “ص.ف” 48 عامًا وشقيقه، 24 عامًا، طالب بجامعة القاهرة، و”م.ص”، عميد سابق بالقوات المسلحة، و “م.ح” 38 عامًا، يعمل تاجر رخام مقيم بالقاهرة، حيث إنهم أثناء ركوبهم الونش انقطع “الواير” الذي يحمل الونش، مما أسفر عن سقوطهم داخل حفرة عمقها 60 مترًا بما يوازي أكثر من 22 طابقًا.

وتمكنت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية من استخراج جثثهم بعد 5 ساعات من محاولات الاستخراج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي بدأت التحقيق حول الحادث.

تابع مواقعنا