الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تظهر مع حفيد عمر الشريف في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 06:15 م

نشرت الفنانة الكبيرة يسرا، صورًا جديدة لها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، بمسرح دولبي بحي هوليود بمدينة لوس أنجيليوس.

وظهر في الصور التي نشرتها يسرا على حسابها بـ”انستجرام”، عمر جونيور حفيد الراحل عمر الشريف، ومعه صديقته، وذلك على هامش حضورهما فعاليات الحفل.

يسرا مع حفيد عمر الشريف بالأوسكار
يسرا مع حفيد عمر الشريف بالأوسكار
يسرا في الأوسكار
يسرا في الأوسكار

حفيد عمر الشريف بدأ حياته كعارض أزياء، وهو نصف مصري حيث يحمل الجنسية الكندية، ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج مصر منذ عام 2012 ، بعدما كشف صراحة عن ميوله الجنسية وأنه “مثلي الجنس”، وأعلن مؤخرًا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة يسرا، سبب حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار، فقالت إنها لأول مرة في حياتها تحضر حفل توزيع الأوسكار، وأنها فرصة رائعة للغاية، مشيرة إلى أن هناك 3 آلاف شخص حكام بالأوسكار في سرية تامة وليس لهم علاقة ببعض، قائلة: “بيبعتوا الفلام وتقومي بالتصويت بحرص شديد وفي سرية تامة”.

وأضافت يسرا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”، أن لديهم تحكما غير عادي في التصويت، وهناك كم من الانضباط غير عادي، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد كان على علم بالنتيجة، موضحة أنها صوتت للفيلم الكوري الذي أخذ الجائزة، ومن أحسن الأفلام التي شاهدتها فضلا عن فيلم الفنان الأمريكي براد بيت.

لمن صوتت الفنانة يسرا بحفل الأوسكار 2020؟ (فيديو)

وتابعت، أن هذه التجربة غنية للغاية، متمنية وجود فيلم مصري على هذه المنصة العالمية سواء بوجودها فيه أو غيرها.

تابع مواقعنا