الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كهربا بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش وشكوى الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 06:50 م

وجه محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء عقب أدائه في مواجهة أمس أمام طلائع الجيش، في الدوري المصري.

وكتب محمود كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ‏حتى وأن كان طريق الحلم صعب .. لا تستسلم أبداً لا تقف ، لا تيأس فالذي خلق الطريق الصعب قد خلق فيك القوه على إجتيازه، إن الله على كل شيء قدير ❤️?”.

كهربا
كهربا

وجاءت رسالة كهربا للجماهير بعدما دخل بديلا خلال مواجهة الطلائع أمس واستطاع صناعة الهدف الثالث للأهلي الذي سجله محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

ولم يسجل لاعب الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق في انتقالات يناير الماضي سوى هدفين، كانا في شباك طنطا خلال المواجهة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة.

كما تأتي كلمات كهربا بعد تقديم الزمالك شكوى ضد اللاعب بعد هروبه وفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض وانتقاله إلى الأهلي عبر أفيس البرتغالي.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهته المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة في الدوري الممتاز الذي يتربع الأهلي على صدارته برصيد 42 نقطة بالعلامة الكاملة من 14 لقاء.

مران الأهلي.. محاضرة بالفيديو وتدريبات بدنية وظهور الكرة الطائرة

تابع مواقعنا