الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يحذف فيديو الطيار من حسابه بعد هجوم الجمهور

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 08:41 م

قام الفنان محمد رمضان، بحذف الفيديو الذي نشره منذ قليل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يشرح خلاله أنه قام بالتواصل مع رئيس إحدى الشركات الخاصة للطيران كي يقوم بتعيين الطيار أشرف أبو اليسر، وتارك الأمر للجمهور وأنه سيقوم بتعويض الطيار بـ9 ملايين ونصف إن أكد الجمهور أنه يسحتق ذلك.

حساب محمد رمضان
حساب محمد رمضان

وفي مفاجأة من العيار الثقيل وغير متوقعة للفنان محمد رمضان جاءت تعليقات الجمهور على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يقول فيه إنه تواصل مع الطيار أشرف أبو اليسر كي يعينه في شركة طيران خاصة، ولكنه فؤجئ به يطلب ٩ ملايين ونصف، وترك الحكم في هذا الأمر للجمهور.

وجاءت تعليقات الجمهور بنسبة تقترب من ٩٠٪ بالموافقة علي إعطاء الطيار أشرف أبو اليسر تعويضا ماديا ٩ ملايين ونصف المليون، بناء على ترك رمضان الحكم في هذا الأمر للجمهور.

وكان محمد رمضان قد نشر فيديو أكد خلاله أنه تواصل تواصل مع صديق له، وهو مدير شركة “هوليداي للطيران الخاص”، وبعت له السيرة الذاتية الخاصة بالطيار أشرف أبو اليسر، ووعده أنه خلال أسبوع سيكون من الطيارين العاملين في الشركة ويعود إلى مهنته.

وأضاف رمضان، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتواصلت أيضًا مع سعيد إمام، مدير شركة روتانا، ليتواصل مع مع الكابتن أبو اليسر، لكي يبلغه أنه منتظر السيرة الذاتية، فكان رده بالرفض بسبب أن رخصته مسحوبة، ولا يستطيع أن يعمل في مكان آخر.

وتابع: “ده اللي كنت أقدر أعمله ولكن كابتن أشرف بعت المحامي الخاص به لمدير الحسابات بتاعي ليعوضه ماليًا بتعويض يبلغ 9 ونص مليون جنيه، فأنا سايب الحكم للي بيعلقوا ولو أنتوا شايفين أن ده يرضي ربنا أنا هعمل ده

تابع مواقعنا