الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفي أبو سريع: يخوض تجربة الغناء في مسلسل”ولاد إمبابة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 12:42 ص

قال الفنان مصطفى أبو سريع، إنه يخوض السباق الرمضاني المقبل 2020، من خلال مسلسل”ولاد إمبابة”، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنان منهم سمير غانم وفريد سيف النصر وعمرو رمزي وريكو  وشمس وحسن هاني الأسمر ونادر أبو الليف.

وأضاف أبو سريع، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يقوم خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، بشخصية شاب يحمل أن يصبح مطرب مشهور ويخوض تجربة الغناء مثل والدته ” إمبابه”، الشخصية التي تقدمها الفنانة فريدة سيف النصر. وأوضح أبو سريع، وأن شخصية  المغني التي يقدمها بالمسلسل، لا تعتبر ذلك تجربة في الغناء ولكنه يقوم فقط بتأدية الدور، كشخصية تسعى إلى النجاح من خلال الترند وتقليد ما يحدث في السوق الفني. وأشار أبو سريع، أنه اتجة لتقديم الأوار الكوميدية خلال الفترة الحالية، نظرا لأن السوق في حاجة للكوميديا، خاص أن العمل الفني في كل الاحوال عرض وطلب، والسوق هذه الأيام في حاجة للكوميديا، مؤكدا أنه في حالة عرض دور قوي علية وجاد لا يتردد في قبولة مثلما حدث في دورة في مسلسل “الأب الروحي” الذي يعد دور بعيد عن الكوميديا تماما .

يشار إلي أن مسلسل”ولاد إمبابة” شارك في بطولته كل من الفنان سمير غانم وفريدة سيف النصر عمرو رمزي  وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الاسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبرلنتى فؤاد ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرين.

 

 

تابع مواقعنا