الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الزراعة يُخصص يومًا إسبوعيًا للقاء نواب البرلمان

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 11:36 ص

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تخصيص يوماً إسبوعيا بديوان عام الوزارة للقاء نواب البرلمان.

وأوضح الوزير في رده على طلبات الإحاطة المقدمة من بعض نواب البرلمان، أن هذا اللقاء سيكون لتبادل وجهات النظر معهم حول الكثير من الامور والقضايا المرتبطة بقطاع الزراعة والعاملين به وبحث أى طلبات يتقدمون بها بهدف تحقيق طفرة في هذا القطاع والوصول الي معدلات نمو أعلي وتوفير غذاء آمن وصحي لشعب مصر العظيم.

وشدد الوزير على أن هناك تعاون وتشاور مستمر مع لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بالمجلس الموقر وتبادل وجهات النظر حول الكثير من الموضوعات والتشريعات الزراعية بما يتواكب مع تطلعات السادة النواب وتحقيق معظم الاهداف التي وردت بطلبات الاحاطة المقدمة منهم.

وأشار إلى أن قطاع الزراعة والهيئات المرتبطة به متشعبة ومتداخلة وتهم قطاع عريض من المجتمع، موضحا أنه يمكن من خلال التعاون تعديل نهج بعض السياسات وأسلوب العمل، بما يؤدى إلى تحسين الأداء ، وسيكون ذلك بالتشاور معكم لضمان خروج هذا الأداء بالشكل المقبول.

وشدد على أنه أحال جميع طلبات الاحاطة والمناقشه والاسئلة المقدمة من النواب الي الجهات ذات الاختصاص بالوزارة من رؤساء هيئات وقطاعات ومختصين مع توجيهات واضحة بدراستها دراسة دقيقة والعمل علي الاستفادة منها في تطوير وتحسين ورفع كفاءة الاداء وتلافي اي نواحي من القصور وتحقيق مزيد من الفاعلية والرقابة المطلوبة.

وأوضح أيضا أنه اطلع على كل طلبات الاحاطة والمناقشة والاسئلة وسأحاول استعراضها مع حضراتكم كسياسات وموضوعات متكاملة فى ظل وجود ترابط بين بعضها البعض.

تابع مواقعنا