الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تطلق نسخ خاصة من هاتفي Galaxy Z Flip و+Galaxy S20

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 02:58 م

بعد أن كشفت شركة سامسونج رسميًا عن هاتف جالاكسي Z فليب القابل للطي، بالأمس خلال فاعليات مؤتمر عالمي، قررت الشركة الإعلان عن النسخة الخاصة من الهاتف Galaxy Z Flip والتي تُدعى Galaxy Z Flip Thom Browne Edition، وقالت الشركة انها صممت الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition بالتعاون مع الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الموضة، Thom Browne.

وسيتميز الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition بتصميم خاص مختلف عن النسخة العادية من الهاتف Galaxy Z Flip، ويعد النسخة الفاخرة منه.

العلبة الخاصة بهذا الهاتف تشمل غطاء واقي خاص للهاتف، ونسخة خاصة من سماعات +Galaxy Buds اللاسلكية، فضلا عن نسخة خاصة من الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2.

ويتم حاليًا عرض الهاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Editon للطلب المسبق في عدد محدود من الأسواق ولكنه سيكون متوفرًا بأعداد محدودة. وسيتم عرض هذا الهاتف للبيع بشكل رسمي في شهر مارس المقبل، و لم يتم حتى الآن الكشف عن سعره، ولكنه من المؤكد سيكون اعلي سعرا من 1380 دولار أمريكي سعر الهاتف Galaxy Z Flip العادي.

كما أطلقت الشركة نسخة خاصة أخرى من الهاتف +Galaxy S20 والتي اطلقتها باسم Galaxy S20+ Olympic Games Athlete Edition، بمناسبة إقتراب دورة الألعاب الأولمبية التي سيتم تنظيمها في صيف هذا العام بالعاصمة اليابانية، طوكيو.

وكما يوحي اسمه، فهذا الهاتف لن يُعرض للبيع، وإنما سيتم تقديمه للأبطال المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية.

والهاتف Galaxy S20+ Olympic Games Athlete Edition لن يأتي بتغييرات على مستوى التصميم والمواصفات، فهو يضم نفس تصميم ومواصفات الهاتف +Galaxy S20 العادي بإستثناء أنه حصل على شعار الألعاب الأولمبية في الخلف، وبعض التطبيقات والإضافات داخل نظام التشغيل والمصممة خصيصًا لمساعدة الأبطال أثناء مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية Tokyo Olympic Games 2020.

تابع مواقعنا