الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باهر النويهي يخرج فيلمًا لصديقته ويصف موهبتها: حتنجح.. والميه تكدب الغطاس (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 06:53 م

شارك الفنان باهر النويهي، جماهيره بصورة مع صديقته المقربة دينا زوكاني، التي من المُقرر أن تكون بطلة فيلم جديد من فكرته وإخراجه واسمه “هي دي دينا”.

ونشر صورته معها وفيديو تشويقي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلق عليهما قائلًا: “دينا من الناس الى بتحب تنجح فى أى حاجة بتدخلها وأعتقد إنها هتنطلق الفترة اللى جاية كممثلة”.

وأضاف: “بغض النظر إنها انتيمتى وممكن أكون أنا اللى شايفها كده.. الفيلم هينزل قريب والميه تكدب الغطاس.. (هى دى دينا) قريباً.. فكرتى وإخراجى”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان باهر النوهي هو مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” في حكاية “اتفضلوا في الصالون”، وظهر بشخصية الضابط أيمن.

وكانت تلك الحكاية هى أولى حكايات المسلسل الذي تكون من 9 حكايات، وكانت كل منها تتكون من 5 حلقات، وكل حكاية تناقش قضية اجتماعية معينة.

وشارك في حكاية اتفضلوا في الصالون عدد كبير من الفنانين وأبرزهم هنا شيحة فراس سعيد، هبة مجدي، هاني عادل، ملك قورة، توني ماهر، ميرنا نور الدين وغيرهم، وتلك الحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

هنا شيحة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ”اتفضلوا في الصالون”

وفي وقت سابق شارك النويهي في مسلسل “الأب الروحي” الجزء الثاني، الذي دارت أحداثه في إطار من الأكشن حول عائلة “العطارين” الذين عملوا في تجارة السلاح، ومرت تلك العائلة بالعديد من الأزمات في تاريخها ولكنهم كانوا يتخطوها.

وشارك في الجزئين من المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم محمود حميدة، أحمد فلوكس، سوسن بدر، محمد عادل، أحمد عبد العزيز، عمر الشناوي، لطفي لبيب، ميرهان حسين، محمود متولي وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار نبيل عبد الحميد، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج تامر حمزة، ومخرج مفذ سعاد الهجان.

 

View this post on Instagram

 

دينا من الناس الى بتحب تنجح فى اى حاجه بتدخلها و اعتقد انها هتنطلق الفتره الى جايه كممثله .. بغض النظر انها انتمتى و ممكن اكون انا الى شايفها كده .. الفيلم هينزل قريب و الميه تكدب الغطاس ??‍♂️.. “هى دى دينا ” قريباً .. فكرتى و إخراجى ?

A post shared by Baher El Newehy – باهر النويهى (@baherelnewehy) on Feb 12, 2020 at 6:52am PST

 

تابع مواقعنا