الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يرفض إقامة مباريات المصري بالكونفيدرالية على ستاد الإسماعيلية (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:04 م

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا لنادي المصري بشأن موقف استضافة ستاد الإسماعيلية لمبارياته خلال الموسم الحالي. وأخطر اتحاد الكرة نادي المصري برفض مسئولي الأمن إقامة مواجهات الفريق سواء في منافسات الدوري الممتاز وكأس الكونفيدرالية إلى جانب كأس مصر على ملعب ستاد الإسماعيلية.

كما طالب الاتحاد إدارة النادي المصري البورسعيدي بتحديد الملعب البديل؛ لاستضافة مواجهة نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وقد سبق وخاطبت إدارة المصرى الاتحاد بالموافقة على إقامة مواجهات الفريق في الإسماعيلية بسبب عمليات الترميم والتجديد التي يخضع لها ستاد بورسعيد.

ويستعد فريق المصري لخوض مواجهته المرتقبة أمام الأهلي على ملعب ستاد حرس الحدود بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعد فوزه الأخير أمام وادي دجلة بثلاثية دون رد في الجولة الماضية من البطولة المحلية.

الأمن يرفض إقامة مباريات المصري بالإسماعيلية
الأمن يرفض إقامة مباريات المصري بالإسماعيلية

المصري يفتقد جهود حارس مرماه أمام الأهلي للإصابة

تعرض فريق المصري البورسعيدي أزمة كبري قبل مواجهة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري التي تقام على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

وتعرض أحمد مسعود حارس مرمي الفريق البورسعيدي للإصابة بكسر في إصبع اليد اليسري الأمر الذي جعله يجري جراحة عاجلة لتثبيت عظام أصبع البنصر.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب على حلفية إصابته لمدة 21 يوما مما يؤكد عدم مشاركته في مواجهة المرتقبة المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

وقد تعرض مسعود للإصابة بعد اصطدامه بلاعب وادي دجلة خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس وانتهت بفوز المصري بثلاثية نظيفة.

ويحتل المصرى المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يعتلى الأهلي الصدارة برصيد 42 نقطة بعد فوزه الأخير على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

تابع مواقعنا