الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. الإعادة بين مرشح “مستقبل وطن” وعبدالله خليفة بدائرة مركز ملوى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 02:13 ص

أسفرت نتائج الفرز في الانتخابات التكميلية بدائرة مركز ملوى عن الإعادة بين مرشح حزب مستقبل وطن محمد عبد الحكيم ابو زيد، ومنافسه عبدالله محمد عبدالله خليفة.

ويخوض مرشح الحزب محمد عبد الحكيم أبو زيد يخوض الانتخابات فى مواجهة 6 مرشحين بعد خلو المقعد لوفاة النائب أحمد شرموخ.

ويصل إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت بنطاق الدائرة 444 ألف و 867 ناخبًا، مقسمين على 85 مركز انتخابي، و 153 لجنة فرعية، تحت إشراف  152 مستشارًا وعضوًا من وزارة العدل، موزعين على كافة اللجان الفرعية بدائرة مركز ملوي.

فوز رجل الأعمال محمد أبو العينين في الانتخابات التكميلية بالجيزة (تعرف على النسبة)

وفى وقت سابق، أعلن الإعلامي أحمد موسى، إن المؤشرات الأولية للانتخابات التكميلية بالجيزة، أسفرت عن اكتساح رجل الأعمال محمد أبو العنين في جميع اللجان.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن رجل الأعمال محمد أبو العنين، حصد 24 ألف صوت، فيما حصد منافسه المهندس هشام البدوي 3800 صوتًا.

وكانت عملية التصويت، فتحت أمام أبناء دائرتي الجيزة وملوي انطلقت أمس الثلاثاء واستمرت حتى اليوم الأربعاء والتي يشرف عليها حوالى 300 قاضيا، ويعاونهم حوالى 1000 من الموظفين.

وتجرى الانتخابات بدائرة الجيزة على مستوى 87 لجنة فرعية، يشرف عليها 115 قاضيا، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بالدائرة 266 ألف و396 ناخبا.

تابع مواقعنا