الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي حفلات عيد الحب 2020 في مصر

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 02:29 م

يستعد عدد كبير من النجوم لإحياء حفلات عيد الحب 2020 في مصر ببعض الفنادق ومنها علي خشبة المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية، ودار اوبرا جامعة مصر، ويعتبر هذا الموسم الأكثر إزدحامًا لحفلات عيد الحب عن الأعوام السابقة.

والبداية تكون مع أمير الغناء هاني شاكر حيث يطرب جمهوره  يوم  الجمعة 14 فبراير بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي باقة من أعماله الرومانسية الشهيرة،  وتترواح أسعار التذاكر لأمير الغناء بين “360 ، 610، 810” جنيه مصري، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وفي  حفلات عيد الحب 2020 في مصر يقف المطرب خالد سليم على خشبة مسرح سيد دوريس في الإسكندرية غدًا ليقدم  خالد مجموعة من  أغانيه الجماهيرية الى جانب عدد من مؤلفات التراث التى برع فى أدائها ، تترواح أسعار تذاكر حفله من “110 إلى 260” جنيه مصري.

بوستر اغنية عيد الحب
بوستر اغنية عيد الحب

وداخل أحد الفنادق الكبري يقدم الفنان اللبناني وائل جسار حفل عيد الحب، ومن المفترض أن يقدم باقة من أفضل الأغاني التى طرحها سابقًا، ويشارك في هذا الحفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي .

أما أوبرا جامعة مصر للعلوم والتنكولوجيا يقدم الفنان على الحجار حفل عيد الحب غدًا بين لفيف من الجمهور، ومن المقرر أن يغنى الحجار مجموعة من الأغاني بناء علي رغبة الجمهور.

وعلى مسرح الماركي بالتجمع الخامس يقدم الثلاثي ماجد المهندس وآمال ماهر  وتامر عاشور  حفلة عيد الحب 2020 في مصر، ومن المقرر أن يقدم كل منهم مجموعة من الأغاني.

حفل نانسي عجرم وتامر حسني
حفل نانسي عجرم وتامر حسني

وفى أحد الفنادق الكبري بمدينة الإسكندرية يقدم الفنان محمد نور حفل عيد الحب غدا الجمعة 14 نوفمبر.

وباستاد القاهرة يًحيى مجموعة من النجوم “نانسي عجرم وتامر حسني، وأحمد شيبةن وعمر كمال” حفل عيد الحب، بين ما يقرب من 50 ألف متفرج.

تابع مواقعنا