الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي التونسي غدًا في السوبر الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 02:17 م

يقدم لكم “القاهرة 24” تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجى التونسى غدا في السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

ومازالت الشكوك مثارة حول إمكانية مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض خلال المواجهة التي تقام غدا أمام الترجى التونسي بسبب الإصابة التي تعرض إليها في المران بكدمة قوية على مستوى الركبة.

ويتنظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك نتيجة التقرير الطبي الخاص باللاعب لحسم موقف شيكابالا من المباراة.

فيما يفضل الفرنسي الاعتماد على مصطفي محمد في قيادة الخط الهجومي للفارس الأبيض بدلا من الكونغولي كابونجو كاسونجو مصطفي محمد نظرا لمشاركة الأول بشكل مستمر مع الفارس الأبيض.

وقد استعان كارتيرون بوجود محمود عبد الرحيم “جنش” على مقاعد البدلاء بعدما عاد الحارس مؤخرا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بسعد تعافيه من الإصابة بقطع في وتر أكليس، التي تعرض إليها أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر يونيو الماضي.

أخبار الزمالك اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجى التونسى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش”- محمد عبد الشافي

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما

خط الهجوم: مصطفي محمد.

وقد استعان الفرنسي كارتيرون بخدمات 18 لاعبا من قوام الزمالك لخوض اللقاء أمام الترجي وهم : 

حراسة المرمى:  محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش  – حازم إمام – محمد عبد الشافى – عبد الله جمعه

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسى – محمد حسن – أحمد سيد  زيزو – محمد أوناجم –  محمود عبد الرازق شيكابالا – يوسف أوباما – إسلام جابر – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفارس الأبيض العاصمة القطرية الدوحة متجهة إلى القاهرة في الخامس عشر من فبراير الجاري أي في اليوم التالي من مواجهة الترجي.

ويستعد الفريق الأبيض بعد مواجهة الترجي لخوض اللقاء المرتقب أمام الأهلي في قمة السوبر المصري المقرر إقامتها في العشريم من ذات الشهر على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

تابع مواقعنا