الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم في قطر.. تعرف على استعدادات الأبيض قبل مواجهة الترجي بالسوبر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 02:20 م

يقدم لكم “القاهرة 24”، أخبار الزمالك اليوم الخميس 13-2-2020 في قطر، واستعدادات الأبيض قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي في السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك بصفته بطل كأس الكونفيدرالية مع الترجي الرياضي بطل دوري الأبطال في السادسة مساء الغد الجمعة على ملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وانتهى منذ ساعات الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي الرياضي التونسي، حيث سيرتدي الفريق الأبيض الزي الرئيسي الأبيض، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الترجي الرياضي التونسي الزي الرئيسي الأحمر والأصفر ويرتدي حارس مرماه اللون الأزرق.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعليماته بأن السوبر الإفريقي لن يلجأ إلى الوقت الإضافي، بل سيتوجه الفريقان إلى ضربات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين. كما أعلن “كاف” عن تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للسوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي الرياضي التونسي.

فيكتور جوميز حكم مباراة الزمالك والترجي التونسي
فيكتور جوميز حكم مباراة الزمالك والترجي التونسي

محاضرة بالفيديو قبل السوبر

ويخوض الفريق الأبيض مرانه الأخير اليوم على أن يعقد بعده المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة فنية مع لاعبيه لمشاهدة مباريات الترجي الرياضي التونسي والتعرف على نقاط القوة والضعف بالمنافس وتحفيظ لاعبي الأبيض بعض الجمل الفنية لتنفيذها في مباراة الغد.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم

الهجوم: مصطفى محمد

أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم

وحظيت بعثة الزمالك في قطر باستقبال جماهيري كبير منذ وصول البعثة للمطار وحتي فندق الإقامة، كما حرصت الجماهير البيضاء على مؤازرة لاعبي الزمالك في التدريبات وحسهم على الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي واستعادة اللقب الغائب عن الخزائن البيضاء.

الوزير يطمئن على البعثة

من جانبه أجرى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اتصالا هاتفيا بإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الزمالك في قطر للاطمئنان على البعثة وتذليل كافة العقبات، متمنيا التوفيق للفريق الأبيض في مهمته والفوز بالسوبر الإفريقي.

فحص طبي لشيكابالا

ويجري محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك اختبارا طبيا اليوم لتحديد مدى جاهزيته للمباراة من عدمها، ويتواجد الثنائي مصطفى فتحي وكاسونجو بدلا لشيكابالا في حال غيابه.

كارتيرون يستعين بالرجاء المغربي لخطف كأس السوبر من الترجي

تابع مواقعنا